التطبيع السوق العفن تسريع وتيرة التغيير المستمر

 

في الوقت الحاضر ، وسوق الصين هو أكثر نشاطا في الصب يموت ، ويموت الصب المنتجات و العفن تعزيز النمو الاقتصادي. على الرغم من أن صناعة القوالب الصين تبدأ في وقت مبكر جدا، و التنمية الحالية ناضجة ، ولكن لا تزال تفتقر إلى المستوى التقني، و صناعة القوالب المحلية كبيرة جدا بالمقارنة مع الفجوة مع الدول الأجنبية.

على الرغم من أن الصين لديها قالب الصب في السوق الدولية ، وقد بلغ حجم الصادرات أكثر من 30 ٪ ، في حين أن متوسط ​​معدل النمو السنوي من 18 ٪ تقدمية. ومع ذلك، فإن الإنتاج الكلي من الوضع العفن، و هناك العديد من المشاكل ، والإنتاج المفرط لل انخفاض في نهاية القالب، نقص خطير تكدس الإنتاج العفن الراقية ، لا بد من استيرادها من الخارج . على وجه الخصوص هو جزء مهم من الفجوة العفن الدقة كبيرة، تحتاج إلى المستورد. لهذا الوضع ، يحتاج صناعة القوالب لتحقيق التحديث الصناعي والتحول من إنتاج قوالب الراقية.

في ظل بيئة السوق بشكل عام الحالي ، وشركات العفن باستخدام القوة الموجودة فقط يموت الصب لم تعد قادرة على تلبية مراقبة التكاليف العملية التجارية الحديثة ومتطلبات تعظيم الربح . تواصل القضاء على الشركات الصغيرة ، بحيث أن الشركات الأخرى هي أكثر قلقا بشأن جودة المنتجات ، اتفاق متبادل مع متطلبات العملاء . سواء كانت هي الحياة أو يمكن الصب الجودة تصل إلى المستوى المتقدم الدولى. معايير جودة المنتجات ، وبأسعار معقولة ، مما يجعل حصة الصناعة المحلية يموت الصب في السوق الدولية قد تزايد .

سوف اثني عشر الخمس “الفترة ، لدعم تطوير السياسات الوطنية بحيث قد تحسن مستوى صناعة الصب المحلي بشكل ملحوظ . الاحتياجات المحلية صناعة يموت الصب على مواصلة الابتكار باستمرار إلى الاقتراب من قطاع الصناعات التحويلية في ألمانيا يعتقدون أن السنوات القليلة المقبلة ، ويموت الصب صناعة يكون التطور السريع .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*