الاتجاه المستقبلي للتركيز على تطوير الصناعات التحويلية العفن المحلي

والتنمية العفن وتطبيق التكنولوجيات الجديدة أصبحت الاتجاه التنمية الرئيسيين من الصناعات التحويلية العفن المنزلي في المستقبل. على سبيل المثال، وأغتنم هذه الطريق عالية شركات العفن العفن سيارة لتطوير التنمية يجب والطلب والسوق ساهمت أيضا في غيرها من ختم كبيرة ومتوسطة الحجم متعددة دعم موقف يموت التدريجي ينبغي أن تركز أيضا على التنمية.

وفقا للاحصاءات، وصلت الشركات الرئيسية في الصين ما يقرب من 110 يموت، الذي يمثل نحو 37 في المئة ختم يموت، وأظهرت هذه البيانات على السيارات بلد تصنيع قالب قوي، أصبحت الصين حقيقة. ومع ذلك، فإن تطوير يموت السيارات ولكن ليست مثالية لذلك، على مستوى التقنية المتطورة للشركات العفن السيارات من عدم الامتثال، القدرة على الابتكار التكنولوجي منخفضة، وعدم وجود جديد العفن R & قدرات D، الخ والسبب في ذلك سلسلة تقيد تطور صناعة القوالب السيارات فى الصين ، شركات السيارات الرائدة لا يمكن ان تنتج قوالب ويموت لتتناسب مع السوق الراقية، وشركات صناعة السيارات الراقية اللازمة لالعفن يجب أيضا الاعتماد على الواردات.

شركات العفن الراقية المحلية بدلا من حين لآخر بسبب عدم كفاية الانتاج الحمل، وكان لتغيير وضع السوق الأولي بعيدا للاستيلاء على السوق المنخفضة نهاية. بسبب السوق المنخفضة نهاية، وهوامش الربح المنخفضة، مما يؤدي إلى في الاستثمار في البحث والتطوير والابتكار التكنولوجي نادرا، في ظل ظروف معينة، حلقة مفرغة، بحيث أن الشركات لم تدخل دورة حميدة من التنمية، والراقية الشركات العفن السيارات المحلية تمثل وأكثر من ذلك، مما يجعل السوق منافسة شرسة على نحو متزايد التي تواجهها.

وقال لوه بايهوي خبراء العفن الراقية الشركات العفن السيارات المحلية بالإضافة إلى تلبية جودة المشاريع القالب التقليدي للQ، تكاليف C، ومتطلبات T-دورة، تطوير وتطبيق التكنولوجيات الجديدة العفن اتجاه تصنيع القالب المحلي سوف تصبح محور التنمية المستقبلية.

متعددة موقف يموت تدريجيا والدقة يموت يمثل اتجاه تطوير ختم يموت، والدقة وتطالب الحياة، وذلك أساسا لصناعة المعلومات الالكترونية، والسيارات، والأجهزة والأدوات الكهربائية وغيرها من المرافق. كلا العفن، والبلاد لديها الأساسية إلى حد ما، وله إدخال التكنولوجيا والمعدات الأجنبية، والمنتجات من المشاريع الفردية قد وصلت مستوى العالم، ولكن لا تزال هناك فجوة واسعة بين معظم الشركات، والمجموع هو أيضا نقص في المعروض، استيراد أكثر.
للرصاص جدا LSI دعم لأكثر من 100 قدم تحت، والفجوة 0.2mm والرصاص حزمة الإطار لدقة 5MM أو أكثر مطابقة الموصلات الدقة مصغرة، 1.6MM أو أقل للحزمة الأساسية والمحركات الصغيرة للCRT وبندقية الإلكترون، الخ دعم تطوير قوالب الدقة هو أولوية قصوى.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*