الابتكار التكنولوجي في التطور السريع للالراقية الدعائم العفن

بدأت صناعة القوالب الصين في وقت متأخر، قبل فترة طويلة المنتجات المنخفضة نهاية كما الرئيسي، ولكن مع التحول التدريجي من الفرص الجديدة وضعت هذه الصناعة في الجبهة. مع التطوير المستمر للتقنيات المتعلقة بالصين، وتطوير الراقية العفن الدعائم التسارع التدريجي، الفجوة أصغر مع الدول المتقدمة في المستقبل لا تزال واعدة.

تشير البيانات إلى أن في السنوات الأخيرة، والواردات السنوية للصين من قبل ما يقرب من 1 مليار دولار العفن، حيث المتطورة، على نطاق واسع ومعقد، وقوالب منذ فترة طويلة الحياة الأغلبية، كما دعم بلادها للمنتج المستقل، سوف يقلل تدريجيا الواردات، وبالتالي لجلب العلامات التجارية المحلية فرص جديدة للتنمية.

الآن، مع التطور المستمر لصناعة القوالب الصين، والمنتجات العفن لاحتياجات ومتطلبات يتحسن تدريجيا. الطلب في السوق المحلية لارتفاع درجة العفن النمو، والأجهزة النامية، والسيارات، وصناعة البلاستيك العفن الأداة أيضا المطالب المطروحة متطلبات أعلى، وبالتالي توفير مساحة واسعة في السوق لصناعة الأدوات العفن الصين. وفي الوقت نفسه، تم تطوير التكنولوجيا في هذه الصناعة وصلت مزيد من التكنولوجيا الأساسية لدينا مستوى متقدم في العالم ذات الصلة، مقارنة مع بلدان أخرى، وتكاليف العمالة المنخفضة نسبيا الإنتاج تحتل ميزة كبيرة، وبالتالي، أداة العفن الصين تواجه المحلية والدولية فرصة مزدوجة.

فإن نسبة عالية الأداء وأدوات الآلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنع زيادة سنة بعد سنة في المستقبل، فإن الطلب على أداة فعالة ومتقدمة متابعة بسرعة. صناعة الأدوات يجب أن تتغير أفكارنا، لتطوير كفاءة متقدمة وأداة الإنتاج والمبيعات المذكرة، في حين أن خدمة المبيعات أن تولي مزيدا من الاهتمام لابتكار احتلال المزيد من حصة السوق. العفن المنزلي يجب تلبية احتياجات المستخدمين من حيث الجودة، والتسليم، وهلم جرا. ينبغي للمؤسسات ذات الصلة بنشاط تغيير نموذج الأعمال التجارية، واستخدام شبكة حديثة، وتسريع الابتكار التكنولوجي، وتوسيع قنوات البيع، والاستفادة من فرص الأعمال، والعمل بنشاط على استكشاف الأسواق المحلية والدولية.

ستواصل الصين للحفاظ على وتيرة ثابتة من التنمية، إلى تطوير صناعة القوالب يوفر الدعم الكلي موثوق بها. في التنمية المستقبلية لهذه الصناعة، والابتكار التكنولوجي هو من الترقية التكنولوجيا الكبرى هو ضروري، هو التطور السريع للصناعة واحتياجات السوق من أهم الشروط للسوق العفن سيقدم الاتجاه العام للباطراد التصاعدي.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*