الأولوية في تطوير هذه الصناعة في تطوير قالب ذكي ضروري بشكل خاص

العفن هو الأساس ل تكنولوجيا الانتاج والمعدات الصناعية ، والمعروفة باسم “أم الصناعة”. كما الصناعات الأساسية ، والعفن الاقتصاد الوطني تشارك في الآلات ، والسيارات ، والصناعات الخفيفة ، والالكترونيات ، والمواد الكيميائية والمعادن و مواد البناء وغيرها من الصناعات ، مجموعة واسعة جدا من التطبيقات . مع التطور المستمر لتكنولوجيا المعلومات ، بدأ مفهوم الذكاء ل تخترق جميع مناحي الحياة وفي كل جانب من جوانب حياتنا .

العفن ذكي كممثل واحد من المنتجات الراقية صناعة تصنيع المعدات و المساعدة العفن شركة إنتاج ، ستدعم بقوة الصينية الراقية قطع غيار معدات تصنيع وغيرها من مجالات التنمية السريعة. مقارنة مع القالب التقليدي ، والعفن ذكي لديه نسبة عالية التقنية، و المنتجات ذات القيمة المضافة العالية ، وحياة طويلة ، مجموعة واسعة من التطبيقات، مساحة كبيرة من السوق و غيرها من مزايا واضحة .

على الرغم من أن المبلغ الإجمالي لل قالب ذكي ليس كثيرا، ولكن لأنها تمثل التكنولوجيا الجديدة سوف اتجاه العفن تلعب دورا متزايد الأهمية في تعديل هيكل المنتجات وشروط نمط التنمية الصناعة. التنمية العفن ذكي جيدا ، لا بد لل صناعة لتعزيز القالب بأكمله بسرعة رفع مستوى تلعب دورا قويا في تعزيز ذلك، أولوية في تطوير هذه الصناعة في تطوير القالب الذكي هو ضروري بشكل خاص.

في الوضع الحالي ل صناعة القوالب الصين، و إنتاج العفن مستوى ذكاء لا يزال في مراحله الأولى، وفقا ل إطلاق سراح معهد بحوث صناعة الأمام، ” الصين العفن الصناعة التحويلية الطلب توقعات المبيعات ورفع مستوى 2014-2018 تقرير التحليل ” التوقعات تظهر : في المستقبل سوف تتطور إلى التصور والتحليل و صنع القرار و ظيفة تنفيذية ومستوى ذكي للغاية من معدات تشكيل ذكاء. في الصناعات الاستراتيجية الناشئة ، وسوف تستمر كبيرة ومتطورة تتسم بالكفاءة ، وقوالب ، عالية الأداء أيضا إلى توسيع نطاق استخدامه و ظيفة ، وزيادة قيمتها المضافة و الموثوقية.

نمو السوق قوالب، وضعت العفن في جميع أنحاء البلاد حتى مسار التنمية الحديقة الصناعية من صناعة القوالب الصين قد واضح تدريجيا. وإعمال الأساسية من المنتجات الراقية من ” لا تستطيع أن تفعل ” إلى “لا” ترقية و قفزة إلى تحقيق وفورات الحجم ، ” متهيئة ” النمو السريع. خرجت الى حيز الوجود في ظل الزخم التكنولوجيا الحديثة هي قوات العفن ذكاء. لتحقيق التنمية من العفن ذكي لتعزيز الكفاءة ، والدقة ، لتحسين المستوى العام لل قوالب عالية الأداء، و يموت وقت مبكر بتحقيق أهداف القوة العالمية .

ل مزيد من المعلومات حول صناعة قوالب، تطلعي معهد الصناعة يقدم لك سلسلة من التقارير التحليلية على هذه الصناعة، و التي تغطي صناعة القوالب المعدنية توقعات السوق توقعات على مدى السنوات الخمس المقبلة إلى 10 سنوات ، على سبيل المثال ، ” 2014-2018 الصين صناعة قالب لرفع مستوى الإنتاج و التنبؤ بالطلب والتحليل ” .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*