الأعمال الأجهزة ما بعد البيع إلى ساحة قتال

تطوير صناعة الأجهزة، و تطوير مختلف صناعة الأجهزة الزخرفية قد دخلت مرحلة ناضجة ، والمنافسة العلامة التجارية صناعة الأجهزة الزخرفية هو أيضا شرسة على نحو متزايد ، والمنافسة الشرسة في السوق الذي الأجهزة الزخرفية المألوف ، من ناحية أخرى في حرب أسعار على المدى الطويل لن تكون قادرة على الحفاظ على ، والعديد من الأعمال الأجهزة الزخرفية للنظر في خدمة هذا الاختراق .
شركات الأجهزة كيفية جعل “المال” على القفز الى جيوبهم ؟
حرب أسعار لا يمكن تحملها
تحسين مستوى معيشة الشعب و تعميق الفهم للصحة ، لذلك أن المستهلكين لم يعد أعمى السعي الأعمى وراء انخفاض الأسعار. الناس في حماية البيئة بينما أيضا إعطاء المزيد من الاعتبار ل سلامتهم ، في حين أن أكثر وأكثر الناس تشعر بالقلق إزاء ظهور الأجهزة الزخرفية ، ومقاومة التآكل ، والمرونة وغيرها من خصائص واستخدام أكثر قلقا الأجهزة الزخرفية لا يتماشى مع المتطلبات البيئية .
في شهدت حرب أسعار الوضع لا يمكن تحملها ، العديد من الشركات ننظر إلى الخدمة مرة أخرى هذا الاختراق . حرية الملاحة في الوقت نفسه ، كما يقدم توصيات التركيب و التصميم ، لإرسال الكوادر الفنية للعميل منازل رسم الخرائط الفعلية وتركيب الأجهزة الزخرفية، و بعد البيع متابعة المسألة، من خلال تحسين قدرات الخدمة ، وعمقت المزيد وعي المستهلك من صناعة الأجهزة الزخرفية.
الخدمة لتصبح ساحة معركة
ومن المفهوم أنه في السنوات الأخيرة ، مع سوق العقارات الساخنة ، وزيادة كمية المقدمة، صناعة الأجهزة الزخرفية يشهد نموا سريعا . ومع ذلك ، مع زيادة التشبع التدريجي في عدد من الشركات والأسواق صناعة الأجهزة الزخرفية يواجه أيضا تحديا شرسة على نحو متزايد . كيف لتبرز في منافسة شرسة في المؤسسة باعتبارها عائقا أمام تطوير العناصر الرئيسية .
مع النضج التدريجي من الأجهزة الزخرفية، و جميع الشركات المصنعة تتقن المهارات الأساسية، و المنتجات المصنعة وذلك في المحتوى التكنولوجي وليس هناك فرق كبير ، والاعتماد على التكنولوجيا لتحقيق الفوز لم تتكيف مع بيئة السوق الحالي و المستهلك الطلب ، يجب أن تكون الشركات المصنعة ابتكارا ، من أجل السعي نموذج التنمية الجديد. الماضي، فإن الشركات المصنعة محاربة المنافسة السعرية من الطريق رخيصة للذهاب.
اليوم ، أنتجت أنماط الإنفاق الاستهلاكي و التغييرات علم النفس المستهلك جديد، المستهلك منخفضة التكلفة لم يعد غرض وحيد هو السعي . الناس يريدون حماية البيئة في نفس الوقت أيضا إعطاء المزيد من الاعتبار ل سلامتهم. بدلا من ذلك، سوف المنتجات بأسعار منخفضة إعطاء المستهلكين مخاوف المستهلكين ، المنافسة السعرية لا تستطيع ان تلبي تطوير هذه الصناعة.
وخدمة اغتنام أصبحت الأرض الشركات الحالية. وفقا ل بيان شياو يفهم قبل الأجهزة الزخرفية شركات الأجهزة الزخرفية فقط تقديم خدمة التسليم التي بدا بسيطة جدا . وقد بدأت بعض الشركات لتقديم مستوى أعمق من الخدمات، مثل حرية الملاحة، بينما توفر أيضا تركيب و تصميم الاقتراحات ، وإرسال فنيين إلى العملاء في المنازل رسم الخرائط الفعلية وتركيب الأجهزة الزخرفية، و أسئلة ما بعد البيع المتابعة . تسمح للمستهلكين لتجربة خدمة حقيقية وقفة واحدة .
من خلال التحسينات القدرة الخدمة، عمقت صناعة الأجهزة الزخرفية، و وعي المستهلك ، و هذا هو تعزيز العلامة التجارية الأجهزة الزخرفية جيدة جدا. بينما خدمة لتشكيل سلسلة صناعية كاملة ، ولكن أيضا إلى الأجهزة الزخرفية جلب المزيد من الفضاء ذات القيمة المضافة، تفضي إلى التنمية الصحية لصناعة الأجهزة الزخرفية .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*