الأجهزة من آفاق جيدة في السوق

خلال العامين الماضيين، وسوق الأجهزة الصين الى قوة دفع جيدة للتنمية، أصبحت صناعة المعادن مجالا هاما لتحفيز الاستهلاك وزيادة نقطة نمو اقتصادى. المرحلة الصين الصناعي بشكل رئيسي في المنتجات المنخفضة نهاية، المنتجات الراقية والمكونات الرئيسية حتى الآن لتحقيق التوطين. بغض النظر عن الاجتماعية نعترف بذلك أم لا، اقتصاد الصين المستمر نحو الانخفاض هو حقيقة لا جدال فيه. خلال العامين الماضيين، وسوق الأجهزة الصين الى قوة دفع جيدة للتنمية، أصبحت صناعة المعادن مجالا هاما لتحفيز الاستهلاك وزيادة نقطة نمو اقتصادى. المرحلة الصين الصناعي بشكل رئيسي في المنتجات المنخفضة نهاية، المنتجات الراقية والمكونات الرئيسية حتى الآن لتحقيق التوطين. بغض النظر عن الاجتماعية نعترف بذلك أم لا، اقتصاد الصين المستمر نحو الانخفاض هو حقيقة لا جدال فيه. اليوم يعاني ضعف الاقتصاد الحقيقي، أصبحت المنافسة الشديدة على نحو متزايد، لا سيما في صناعة الأجهزة، وجميع أنواع تقريبا من الفوضى في مستنقع، في مواجهة تجانس المنتج خطيرة، واضطراب نظام قنوات البيع سعر واحد وغيرها من القضايا، وهفوات ، وسوف يكون للخروج من السوق.

من السنة، ونتائج الجرد، زرع الأمل، ولكن بالنسبة للعديد من الشركات الصينية، حاجة ملحة في الوقت الراهن، وإنما هو فترة راحة. تراجع أرباح الشركات الكبيرة، انهيار خسائر تجارية صغيرة، والمشاريع الموجهة نحو التصدير انقطاع الأعمال، شتاء 2008، الشركات تذهب متعب حقا.

الأزمة المالية لا تزال تنتشر، ولكن الشركات بحاجة إلى تهدئة مزاج قريبا.
التعلم من أخطائهم ومن ثم الاتصال الهاتفي شرانق الغزل، والعثور على جذور المشكلة يمكن أن تكون أصلية ذلك: حساب مواد أولية للتكاليف الإنتاج من الاعتماد كبيرا على العمالة الرخيصة، والاعتماد القوي على الصادرات، والسوق المحلية يقتصر على تطوير ……

عندما فقد المزايا الخارجية من كل شيء، وقد تتعرض الشركات أوجه القصور الخاصة بهم، والمؤسسات الخاصة في الصين، مجموعات كبيرة وخاصة المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وعدد كبير، ولكن لا يمكن أن يشعر قوة المجتمع. على الرغم من النمو من خلال المصاعب، مثابرة والمثابرة أمر جدير بالثناء، ولكن قصيرة النظر ونجاح سريع ويتيح لهم تجاهل الممارسة الخاصة بهم. أي ممارسة، ليس هناك ثقافة. أية ثقافة، لا يوجد أي الروح. روح احتياجات تنمية المشاريع، وضرورة التفكير الاستراتيجي، والقدرة على الاستجابة للاحتياجات الأزمات.

على الرغم من أن نفس الوضع يتغير، ولكن هناك بعض الأساس عمل واضحة، على الرغم من أنها صمدت امام الاضطراب، ولكن فقط تضررت يتفرع الأوراق حتى بعد العاصفة، لا يزال تزدهر. السبب لهذه الشركات ليس فقط على مواصلة النمو المربح، وتراكم من نفس النوعية والطاقة لمتابعة انتباههم إلى العلامة التجارية، والاهتمام ترقيات التكنولوجيا، والتركيز على الاستراتيجية، والانتباه إلى الإدارة. وذلك عندما ضربت عاصفة، فإنها يمكن أن يستدير، يمكنك تصفح، ولكن لن نقف مكتوفي الأيدي.

آفاق سوق الأجهزة الصينية، والتطور السريع لصناعة الأجهزة، بغض النظر عن عدد من المنتجات لا تزال لديها قفزة تحسين والتطوير والمبيعات والصادرات وزيادة حجم الإنتاج. ومع ذلك، لا تزال السوق الاستهلاكية الضخمة في الصين لجذب انتباه شركات الأجهزة الأجنبية، والمزيد والمزيد من الأجهزة متعددة الجنسيات في السوق الصينية.

صناعة الأجهزة الصين هو ضروري للعب كأساس للمزايا من الصناعات التقليدية، ولكن أيضا الاستمرار في تعزيز الارتقاء الهيكل الصناعي، وتحسين القدرة التنافسية في السوق من المنتجات الراقية، التحقيق المبكر للانتقال من الصناعات كثيفة التكنولوجيا كثيفة العمالة، وتقصير على الصعيد الدولي تقدما في صناعة الأجهزة الفجوة.

المنتجات الصناعية التقليدية أمر ضروري لإنتاج والحياة اليومية، والصناعات الجديدة هي في معظمها تعتمد على الصناعات التقليدية لتطوير. وصناعتنا لديها ميزة هذا الأساس. ولكن، مع تطور العصر، ومرات من الصناعات التقليدية تحتاج إلى تنفيذ إعادة الهيكلة الصناعية والسعى لتحقيق تنمية جديدة، وليس هناك من الصناعات المتخلفة، فقط وضع المتخلفة من الإنتاج. كما يجب على شركات الأجهزة تعزيز الإبداع، وزراعة تشكيل المهنية فريق R & D لتطوير الراقية التكنولوجيا وتطوير المنتجات، التحقيق المبكر الراقية توطين المنتج؛ تحسين الهيكل الصناعي، وتعزيز رفع المستوى الصناعى، وتطوير التجمعات الصناعية، ومجموعات الصناعة لتعزيز الميزة التنافسية؛ السوق المحلية الصلبة، استكشاف بنشاط الأسواق الخارجية.

تطوير صناعة الأجهزة نضوج اليوم، وكيف أن الصناعة لديها الإنتاجية المستدامة والقدرة التنافسية للصناعة التنمية، يجب بقاء الشركات تفكير. في سوق المنافسة الشرسة في الداخل والخارج، ينبغي أن صناعة الأجهزة الحفاظ على مزاياه، ومواصلة اختراق عنق الزجاجة، لذلك أخذ زمام المبادرة في السوق الحق في الكلام وتحقيق التنمية المستدامة.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*