الأجهزة تصميم الابتكار هو تنافسية

وقد أثارت أول دفعة من 80 ، وتخرج ما يقرب من عشر سنوات على وظيفة أنها بدأت تلعب دورا رائدا في الاستهلاك أيضا قوة رئيسية مثل شعاع. هؤلاء الشباب على متابعة الأشياء الجديدة ، أيضا، وينعكس في الأجزاء المعدنية ، من المحتوى الأصلي مع المتطلبات الأساسية لل تنمية وظيفة عملية وجماليات مزيج مثالي من التطبيق العملي، و هذا يشكل تحديا كبيرا الابتكار الصناعة . من الواضح ، وفقا ل مجموعة من الأصلي بالفعل لا تستطيع ان تلبي هؤلاء الشباب يسيرون في طليعة من الأوقات الطلب عليه .

ومع ذلك، فإن الصناعة المحلية لا تزال في تطوير الأجهزة اكسسوارات وسوف يكون منتصف عام 2015 لدخول مرحلة النضج. وشكلت حوالي 22 ٪ من صادرات الأثاث المنزلي بالنسبة للعالم، بما في ذلك الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي هو سوق التصدير الرئيسية في الصين للأثاث. في هذه الحالة، ينبغي أن الشركات إيلاء المزيد من الاهتمام لمساعدة منصة التجارة الإلكترونية لتطوير صناعة الأجهزة والأثاث بسرعة أكبر ، من أجل التعامل بشكل فعال مع احتياجات المستهلكين الشباب ” للمنتجات المبتكرة لكسب المزيد من الأرباح .

الأجهزة التي تبدو صغيرة، لكنها يحدد بشكل مباشر على الراحة والجمالية لل استخدام المنزلي بأكمله ، ولكن أيضا تسليط الضوء على انتباه المستخدم الجمالية بالتفاصيل. سوف المستقبل ، إكسسوارات الأجهزة و الأثاث حتى تؤثر تأثيرا مباشرا على نوعية الأثاث، و تحديد نوعية الأثاث. السوق الحالية التي الأجزاء المعدنية ولكن توجد نفس الظاهرة لمثل هذه الحالة ، وقوة من رجال الأعمال سوف تستمر في زيادة جهود البحث والتطوير لتصميم المنتجات الصديقة لل مستخدم المزيد من الجهود ل تلبية السعي المستهلكين من جميع الأنواع ، و الشركات الصغيرة ، لأنها لا تدعم هذه التكنولوجيا ، المستوردة فقط اكسسوارات الأجهزة. تشير التقارير إلى أن أكثر من 90 ٪ من الأثاث عالية الجودة هو الأجهزة الاختيارية في الخارج ، حتى أصبحت واحدة من الأجهزة الخارجية الرمز الرئيسي من الأثاث الراقية. لذلك، بعض لديها بالفعل بعض الوعي الشركات المحلية الكبيرة ، من أجل مواجهة المنافسة الشديدة في السوق ، ولكن أيضا كان اختيار الأجزاء المعدنية الأجنبية ، وتحسين القدرة التنافسية للمنتجات .

بين السوق الحالية ، وهناك مئات من العلامات التجارية الأجهزة فقط ، ولكن لديهم حقا ليس كثيرا الرؤية. ملحقات الأجهزة المحلية ، يمكن أن تدخل حقا في السوق الراقية هو أقل وأقل. الأجهزة هذه السوق الضخمة ، سواء إكسسوارات الأجهزة والأثاث المنزلي تصميم و مستوى الإدارة أو تصنيع التقنيات لا تزال متخلفة ، من أجل تلبية احتياجات المستهلكين ، والابتكار ، وجودة المنتج و تعزيز التصميم، قد وضعت على جدول الأعمال في أقرب وقت ممكن ، وإلا فإنه من الصعب أن تتطابق مع الملحقات الأجهزة الخارجية .

الأجهزة المحلية قد دخل حقبة جديدة ، وذلك قبل التقليد الأعمى ليتم القضاء عليها، تصميم الابتكار هو تنافسية، هو الملك !

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*