الأجهزة الكتلة الصناعة متوسط ​​معدل النمو في الصين أكثر من 10٪

ووفقا للتحليل، والأزمة المالية الدولية الحالية لا تزال تؤثر على صناعة الأجهزة، تغييرات كبيرة في نمط تقسيم الصناعي، استنادا إنتاج OEM جهدنا لتصنيع الأجهزة ستواجه تحديات جديدة. أولا، لا تزال هذه الصناعة لإضعاف الميزة النسبية التقليدية، أي العلامة التجارية، أي قنوات، لن ضعف العملاء النهائيين تصبح أكثر وضوحا، واثنان هو نمط الإنتاج، إن لم يكن تغيير، ستواجه المزيد من الخلافات التجارية ومكافحة الإغراق، وثلاثة الحواجز الفنية الاجنبية للتجارة الحواجز لتحويل الحواجز التجارية. وقال الأزرق الراهب أن في الصين، وصناعة الأجهزة الحالية هي “ثلاثة تراكب” المرحلة، أن معدل النمو في فترة التحول، مخاض سياسات التكيف الهيكلي لتحفيز فترة الهضم وفترة مبكرة، خصوصا تواجه صناعة ارتفاع تكاليف المواد الخام وتكاليف العمالة، الخ صناعة تعديل الهيكل، والتحول والارتقاء، وبناء العلامة التجارية لا يزال أولوية الأخيرة.

وتفيد التقارير أن أحد عشر رئيسيا تصميم المنتجات صناعة الأجهزة في الملابس الشعبية، والغذاء، والسكن، والنقل، واستخدام جوانب الحياة اليومية، ولكن أيضا تصميم وانتاج الصناعات الإنشائية، وتطوير صناعة للاستفادة من إمكانات وضع اسعة من قضايا التنمية في هذه الصناعة لا تزال وقال الراهب الأزرق على ضرورة تسريع التحول.

لحسن الحظ، في البلد الذي عشرات الآلاف من المعدات والمنتجات الشركات، حققت الشركات الرئيسية الكثير من الجودة والمعدات والتكنولوجيا والبحث والتطوير لتعزيز مستوى، وتشكيل العلامة التجارية والجودة وصناعة الصف العمود الفقري. سوف رابطة الأجهزة الوطنية الصينية أن يسرع إلى التكنولوجيا العالية، وسرعة ذكية خاصة من التحول التكنولوجي من الصناعات التقليدية، لمواصلة تعزيز هذه الصناعة للقيام تكنولوجيا المعلومات والتصنيع “التكامل من اثنين” الصناعة والخدمات “، ودمج اثنين الصناعة” المجمعة عمق تعديل عمق المستمر من الهيكل الصناعي، وتسريع سرعة الارتقاء الصناعية. مواصلة تعزيز واسعة النطاق لالمكثفة، إلى كثيفة التكنولوجيا، والتوسع كمية لتعزيز الجودة والتكلفة المنخفضة إلى العالية والقيمة المضافة، وارتفاع الهامش والتصدير كثيفة العمالة إلى “OEM” إنتاج OEM لزيادة تدريجيا العلامة التجارية الخاصة بها نسبة “خمسة الانتقالية.”

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*