الأجهزة الصناعة أداة لتحسين القدرة التنافسية

وتستخدم على نطاق واسع أدوات الأجهزة المحلية في مختلف مجالات الصناعات الاستكشاف، والحجر، والآلات، والسيارات والدفاع الجيولوجية، ومستوى عملية التصنيع تستخدم الآلات جلخ، والحفر والجيولوجيا والحجر أدوات القطع قد تحسنت بشكل كبير. وقد شكلت المنتجات، وتوحيد، ومواصفات مختلفة، وجودة المنتج، وبعض المنتجات لديها القدرة على المنافسة معينة في السوق الدولية.
وتستخدم انتاج الصين من جميع أنواع أدوات الماس على نطاق واسع في مختلف الصناعات، وتحقيق فوائد اقتصادية كبيرة. ومع ذلك، أدوات الأجهزة الصين المستوى الفني هناك فجوة مقارنة مع المنتجات المماثلة الأجنبية والمعدات والأدوات اللازمة لتطوير هذه الصناعة، وإيلاء اهتمام وثيق لمنتجات جديدة، وتطوير تكنولوجيا جديدة، وتسريع تطوير صناعة أدوات الأجهزة في الصين؟ تعزيز الكفاءة الاقتصادية والمستوى الفني العام. على وجه التحديد:
1، والتخطيط العقاري: تعزيز إدارة السيطرة الكلية
بسبب التطور عمياء، أدوات الأجهزة، وخاصة يبدو الماس تخطيط إنتاج الأدوات متناثرة وحالة الفوضى في كل مكان، صغار المنتجين عموما والإنتاج ليست مركزية، والتكنولوجيا، والافتقار إلى القدرة التنافسية في السوق، جودة المنتج هو غير مستقر مبيعات السوق أداة، والمنافسة الفوضى والارتباك الأسعار، والكفاءة الاقتصادية ليست عالية.
2، وتطوير الصناعة: زيادة صناعة الأدوات الاستثمارية
إيلاء اهتمام وثيق لتطوير تكنولوجيات جديدة وعمليات جديدة لترويج المنتجات الجديدة ومواصلة توسيع مجالات التطبيق من الماس، صناعة أدوات الماس لتحسين المستوى العام التكنولوجي والقدرة التنافسية في السوق، متنوعة، ونوعية البقاء على قيد الحياة، والتقدم العلمي والتكنولوجي والتنمية.
3، وتطوير المنتجات: لتوسيع مجالات التطبيق من الماس
في الوقت الحاضر، وإنتاج أداة التمويل المحلي وتطوير منتجات جديدة، وبحوث التكنولوجيا والجوانب الفنية الأخرى لعدم وجود أدوات الاستثمار لزيادة الاستثمار الصناعي وإيلاء اهتمام وثيق لتطوير تكنولوجيات جديدة وعمليات جديدة لتعزيز منتجات جديدة، والاستمرار في توسيع مجالات التطبيق من الماس، الماس تحسين صناعة الأدوات المستوى التكنولوجي الشامل والقدرة التنافسية في السوق. مع مجموعة متنوعة، ونوعية البقاء على قيد الحياة، والتقدم العلمي والتكنولوجي والتنمية.
4، والمحطات المنتج: زيادة ثقة العملاء
بسبب اعتمادها على المدى الطويل على الواردات، وأداة CNC الفجوة القاطع المحلية والمستوردة في التكنولوجيا، والخدمة والجودة والدعاية. العوامل أداة CNC في نوعية المنتج النهائي ومعالجة المنتجات في هذا المنصب المهم، وما إلى ذلك، والثقة من العملاء المحليين من أداة CNC المحلية منخفضة جدا. غالبا ما يفضلون قضاء الكثير من المال لا تريد أن تأخذ المخاطر لتوفير المال لشراء المستوردة السكاكين صينية الصنع. بعد كل شيء، مئات الآلاف أو حتى عشرات الملايين من CNC آلة عشرات تكلفة ساعة من الدولارات لعدة مئات من الدولارات مقابل تكلفة شراء الأداة؟ إذا لم يكن لفهم كامل؟ تفضل أداة الاستيراد؟ شركات صناعة السيارات وشركات الطيران هي مثال نموذجي. في السكاكين المحلية ليست ناضجة بما فيه الكفاية اليوم؟ شبه لهم أبدا توفير فرص لخط الإنتاج المحلي من CNC القاطع للمحاكمة.
5، وسلسلة المواهب: التكامل المدرسة مؤسسة
“البحوث” سوف يبطن أداة CNC هي كثيفة التكنولوجيا، والصناعات كثيفة أفراد كثيفة المعرفة وتطورها تعتمد على درجة كبيرة من المواهب؟ خصوصا في الإنتاج على نطاق صغير وإدارة الشركة هو أكثر وضوحا. أداة والموظفين التقنيين CNC المحلي، إدارة شؤون الموظفين، وموظفي التسويق ومشغلي الآلات CNC نادرة؟ فترة التدريب العامة من 3 إلى 5 سنوات. لم يلعب جيدا منذ الجامعة تدريب والتصنيع باستخدام الحاسب الآلي CNC المهنيين أداة المسؤول؟ كل من الاعتماد على أنفسهم لقضاء وقت طويل لتطوير؟ في كثير من الأحيان أقل فعالية؟ ليس بالضرورة أن تكون قادرة على الاحتفاظ بها.
6، والقدرة التنافسية الجوهرية: تحسين المستوى العام للصناعة ككل
تعزيز الإدارة الداخلية، وتعمل باستمرار على تحسين عملية الإنتاج؟ خفض تكاليف الإنتاج وتحسين الكفاءة الاقتصادية. صناعة الأدوات افتتاح جولة الصين في وقت مبكر جدا؟ وكانت السوق المحلية منذ فترة طويلة أداة لتحقيق المشتريات العولمة. مقدمي أداة خارجية لإدخال أكثر من عشر سنوات من تاريخ السوق الصيني؟ وكانت شبكة المبيعات والخدمات التقنية لبناء النظام برمته إلى حد ما؟ في المدن الصينية الكبرى لديها عدد من المكاتب؟ المبيعات وموظفي الخدمات الفنية أكثر من ألف شخص. انهم جودة منتجاتها، وتحسين الخدمات الفنية، لا تزال مبيعات المنتجات لخفض السعر؟ الآن أداة أسعار الواردات انخفضت منذ ما يقرب من 10 عاما، 2/3 إلى 1/2؟ احتكار السوق أداة الراقية الصين. في عملية العولمة الاقتصادية؟ شركة أداة متعددة الجنسيات قد احتلت أكثر وأكثر وضوحا مزايا الكفاءات الأساسية والتكنولوجيا، والموارد، وخدمات المعلومات، الخ؟ قامت قوة الفرق السكاكين أبعد؟ صناعة الأدوات الصينية يجب تحسين المستوى العام للصناعة ككل.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*