الأبواب المعدنية بحاجة إلى التركيز على جودة المنتج للحفاظ على زخم النمو

ومن المسلم به الصين باعتبارها منتجات الأجهزة بلد التصنيع، و خلفية غنية ورخيصة موارد العمالة الصينية، ولكن كان نتاج التكنولوجيا المنخفضة ، تحتاج إلى تغيير من قبل الشركة المصنعة للخالق . وتباع منتجات من الدرجة إلى أوروبا ، والمبيعات المحلية معيبة ، تحتاج شركات الأجهزة الصينية لإتقان التكنولوجيا الأساسية لإنتاج منتجاتها الخاصة .
متطلبات الأجهزة استدامة النمو على المدى الطويل
حاليا ، وصناعة الأبواب المعدنية بالإضافة إلى الانتباه إلى جودة المنتجات، و تعزيز الوعي بالعلامة التجارية ، والدعاية و الجهود التسويقية لزيادة الابتكار العلمي والتكنولوجي ، ولكن أيضا ظهور الحرارة المنخفضة الكربون ، والأبواب المعدنية في المستقبل أن يكون أكثر لمتابعة منخفض الكربون ، وتوفير الطاقة ، والأخضر ، والأخضر . الأمين العام لل قوالب الدولية والمعادن و صناعة البلاستيك الموردون الرابطة ، وقال لوه هوى أن المستقبل لا بد يستخدم خشبية صناعة الأجهزة الباب الكثير من المواد الجديدة لديها خصائص التكنولوجيات منخفضة الكربون.
سوف جديدة موفرة للطاقة وصديقة للبيئة المعدات والمنتجات الطلب في السوق استدامة النمو على المدى الطويل. لا بد الأعمال الأجهزة لتحسين الابتكار التكنولوجي ، والبحث و تطوير منتجات أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، في حين أن صناعة الأجهزة لزيادة الحفاظ على الموارد و حماية البيئة، و الجهود المبذولة لتحقيق بنية صناعية كثيفة الاستهلاك للطاقة يهيمن عليها رأس المال والتكنولوجيا و الصناعات كثيفة المعرفة التحول إلى، تقليل استهلاك الطاقة العالية، و درجة عالية من التلوث والتقارب عالية من الصناعات في الاقتصاد الوطني .
التركيز على بناء العلامة التجارية و الابتكار التكنولوجي
اليوم، وبعض الشركات المحلية تدريجيا من الأبواب شركات تصنيع الأجهزة لتطوير الابتكار المستقل في شركات ذات القيمة المضافة العالية ، وتقع في الدولي ، والمهنية ، موجهة نحو التكنولوجيا ، موجهة نحو السوق، الموجهة نحو التصدير. يجب خشبية بائعي الأجهزة الباب إيلاء المزيد من الاهتمام ل بناء العلامة التجارية و الابتكار التكنولوجي ، والكفاح القدرة التنافسية الجوهرية ، يجب علينا تلبية أبواب شركات الأجهزة استهداف العملاء في أفضل نقاط الاهتمام ، والحفاظ على ميزة بالمقارنة مع المنافسين ، لتلبية القيمة للعملاء و فقا لالعملاء النقاط المثيرة للاهتمام ، وبناء عمليات الأعمال الهامة أو الشراء، أو التوزيع ، ولكن مهما كانت بناء العمليات الهامة الخاصة بك في نهاية المطاف يجب أن تكون مجتمعة مع مقياس .
المنافسة هي دائما جزء لا يتجزأ من نوعية
ولكن المنافسة على أي حال، بين الشركات ، وجودة لا ينفصلان إلى الأبد. إذا كان السوق إلزامي للشركات المصنعة ، وحتى نوعية المنتج هو شريان الحياة بالنسبة لل منتج . وسوف جودة المنتجات الخشبية في كثير من الأحيان تحديد نجاح أو فشل الأعمال التجارية. في حين أن هذا هو كل أصحاب الأعمال يعرفون كل شيء ، ولكن هناك دائما بعض الشركات من أجل توفير التكاليف، على حساب جودة المنتج بالنسبة للسعر، واستخدام مواد رديئة الإنتاج . هذه المنتجات مرة واحدة مدرجة، مبيعات مؤقتة فقط في المقابل، لا يمكن أن تصمد أمام اختبار السوق

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*