استوردت الصين اساسا السوق أداة الراقية

تستخدم أساسا في الصناعات المتطورة
يتم استخدام أداة الاستيراد أساسا في ما يلي على الحياة أداة، والأداء والكفاءة والاستقرار المطالبة الصناعات والشركات. على سبيل المثال، وصناعة السيارات. خصائص صناعة: أولا، ارتفاع حجم، وخطوط الإنتاج، ويتم إصلاحها شرطين تجهيز نسبيا. لتحسين الإنتاج، وتحسين الجودة والكفاءة، وصناعة السيارات لكفاءة التصنيع وخدمة الحياة من أداة مصنوعة متطلبات صعبة جدا. وفي الوقت نفسه، واستخدام عمليات خط أنابيب، وذلك لتجنب ATC قيادة خط إنتاج كامل من التوقف، مما أدى إلى خسائر اقتصادية ضخمة، وهي عادة ما تكون إلزامية طريقة ATC موحدة. هذا الاستقرار من أداة يعرض أيضا نوعية فريدة من ارتفاع الطلب.
خصائص تجهيز صناعة الطيران: أولا، وتصنيع الآلات عالية الدقة، والثاني هو الصعب مواد الجهاز. تجهيز أجزاء من هذه الصناعة هي في معظمها المتانة والقوة المادية هي السبائك درجة حرارة عالية جدا وسبائك النيكل والتيتانيوم، مما يجعل من أداة استيراد تأتي في متناول اليدين.
في التوربينات الكبيرة، والتوربينات البخارية والمولدات ومصنعي محركات الديزل وأجزائها بحيث تتم معالجتها في الغالب ضخمة، ذات القيمة العالية، في هذه العملية، يضمن أن تكون الدقة تشكيله أجزاء وأقل من النفايات أمر ضروري، حتى في هذه الصناعات أيضا كثيرا ما تستخدم في أداة الاستيراد.
بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الصناعات الأخرى، مثل صناعة القوالب والعسكرية والتطبيقات الشركات مثل أدوات الواردات هي أيضا شائعة جدا.
في السنوات الأخيرة، ونشط في السوق الصينية، خمسة فصائل في العالم لديها الأدوات: قسم هيلز، وزارة الخارجية الأمريكية النظام الياباني، والنظام الإسرائيلي، والنظام الأوروبي.
إدارة التلال بما في ذلك ساندفيك Coromant، سيكو، والتر وهلم جرا. ساندفيك يمتلك تشغيل رأس المال عن طريق الجبال العالية، والتر وغيرها من الماركات المعروفة، ولكن في عملية من السوق، لا تزال تواصل هيلز “استراتيجية متعددة العلامات التجارية.”
ممثلة وزارة الخارجية الأميركية أساسا كينير. كما ثاني أكبر شركة أداة في العالم، استراتيجية KENNAMETAL في الصين هي في الأساس عملية على مستوى منخفض، ولكن في “أمر” فارس المشي الأنهار لا تعد ولا تحصى والبحيرات، وكثير منها ترتبط مع كينير، سيكون من صناعة الأدوات وامبوا الأكاديمية العسكرية للصين. العديد من العوامل التي أصبحت فيما بعد مشهورة من قبل الشعب من كينير. بنيت بشق الأنفس سمعة طيبة في الصين لسنوات عديدة، شبكة مبيعات دوي هائل في الصين بحيث تصبح الثانية فقط بعد الماركات ساندفيك Coromant الأكثر نفوذا.
قسم اليابانية بما في ذلك شركة ميتسوبيشي، سوميتومو، وتوشيبا.
اليابان، والمعروف عن الأدوات الدقيقة، وقنوات التوزيع التابعة لها في الصين تستحق معقدة بعض الشيء. مازحا أن أي شخص السكاكين اليابانية من خلال وكالاتهم. في غضون ستة أشهر يمكن مضافين على حوض جاف شينجيانغ التل. الشركات الأوروبية والأمريكية إيلاء المزيد من الاهتمام لبناء شبكة من المبيعات المباشرة، وكلاء لآلية الحماية المتبادلة. الشركات اليابانية تميل إلى فتح السوق. أحيانا الإهمال لإدارة العلامات التجارية، مما أدى إلى عدد كبير من وكلاء، وحتى بعضها البعض، “السلع قرصة”. وقد تسبب هذا الوضع الموردين اليابانية تعلق أهمية كبيرة على تعزيز إدارة القناة ينبغي أن تكون واحدة من الأعمال الهامة من النظام الياباني.
وتشمل الخطوط الإسرائيلية إيسكا، Mogg شاول، والأجور سي وهلم جرا. في الفصائل الخمسة. ارتفاع سرعة إسكار يجعل “الدوار”. في جميع أنحاء العالم لإيسكا كما الرئيسي أصبح IMC ثالث أكبر مورد أداة في العالم. إسكار الاندماج انجرسول، وذلك أساسا لالثقيلة القاطع الهوى، وأدوات صناعة السيارات محددة العفن وقدرات التنمية: اقتناء كوريا تايجو يصادف مزيد من التوسع في آسيا.
النظام الأوروبي يستند أساسا في ألمانيا، بما في ذلك الخريطة، واغنر.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*