إنتاج المعادن ومبيعات أقل تقلبا ومستقرة

منذ فترة طويلة، و صناعة الأجهزة الصين تعتمد بشكل كبير على الصادرات، وبالتالي تتأثر الولايات المتحدة أزمة الرهن العقارى والبيئة القاسية في الخارج ، فإن غالبية المشاريع الموجهة نحو التصدير في الدولة والتمسك الأسنان.

وقال في أبحاثها نائب الأمين العام ل رابطة الصين الأجهزة الوطنية شين جين بصراحة: “إن الصعوبات الحالية التي تواجهها في معظم المشاريع الموجهة نحو التصدير ، والذي يرجع أساسا إلى أسعار صرف العملات الأجنبية ، والتغيرات في الطلب في السوق وتأثير انخفاض معدل الحسم على ضريبة التصدير من الحسومات على ضريبة التصدير على وجه الخصوص. خفض معدل من الأدوات اليدوية ، والأقفال ، ومنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ، خفض معدل الضريبة من 8 ٪ ، لها تأثير كبير على التصدير. بالإضافة إلى ذلك ، وقوانغدونغ و تشجيانغ ، وبعض الشركات الموجهة للتصدير ، والمنتج هو أساسا 100 ٪ من الصادرات، ولكن التخلي عن العواقب المحلية عندما يكون الوضع الاقتصادي الخارجي ليست جيدة، ويتجلى ذلك بشكل واضح. لقفل الصناعة، على سبيل المثال، بعض من وضع صعب للغاية من مبيعات التصدير ، انخفضت طلبيات معرض هذا العام ، 10٪ فقط من الماضي. وعلاوة على ذلك ، فإن بعض الشركات في البلاد نظرا ل فترة طويلة مهملة توسيع قنوات السوق لتأسيس العلامة التجارية ، وذلك في المدى القصير من الصعب لتحقيق انفراجة في السوق المحلية . ”

” ومن الجدير بالذكر أيضا أن التنمية الصناعية لا متوازنة . صناعة منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ ، على سبيل المثال ، مقارنة مع الجنوب في شمال الصين ، المعدات التجارية متخلفة نسبيا، ولكن السوق المحلية سليمة نسبيا ، في حين أن الموجهة نحو التصدير ، وحالة التصدير الجنوبية يو يي حالة المقاومة ، على الرغم من أن صناعة الصلب المنبع الأسعار المحلية الحالية مبيعات المنتجات رأسا على عقب ، ولكن صناعة منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ لا يحقق الربحية ، مشيرا إلى عدم وجود القدرة براءات الاختراع للشركات ” .

ولكن في نفس الوقت ، والذهب تصريحات نائب الأمين العام أخرى ، دعونا نرى صناعة الأجهزة ، ويتميز ضوء الأمل “، و صناعة الأجهزة الحالية ككل عن طريق : زيادة في التكلفة ، واختلال السوق بشكل عام ، و التباطؤ العام في معدل النمو، و تحقيق أرباح كبيرة الانخفاض ، والتمايز الأعمال على الرغم من أن الوضع العام لا يدعو الى التفاؤل ، ولكن هم بعض النقاط المضيئة، وقال ” شين جين يسلط الضوء أساسا يشير إلى شرطين التاليين :
أولا ، بعض مع العلامة التجارية الخاصة بهم من حالة التنمية المتوسطة والمشاريع بشكل جيد للغاية . في صناعة الأدوات ، على سبيل المثال : لإنتاج الأدوات والمنتجات مجموعات Ningbojiejie الشركات ، المنتجات المصدرة إلى الولايات المتحدة بنسبة 40 ٪ . ومن المفهوم، تمكنت من تحقيقه في بيئة ليس وضعا جيدا مثل هذه النتائج جيدة، ويرجع ذلك جزئيا للشركة يمكن التعامل بشكل صحيح مع الصعوبات ، والموقف الإيجابي للتعامل مع ؛ ويرجع ذلك جزئيا قنوات مبيعات الشركة أكثر معقولية ، و نسبة التصدير متوازنة ، لا تعتمد فقط على الأسواق الخارجية ، بالإضافة إلى ذلك ، التصدير ، والشركات هي طريقة أكثر فعالية لتجنب استخدام مخاطر سعر الصرف عن طريق التفاوض.

الثانية ، وبعض المزايا الكبيرة من المشاريع الكبيرة على الرغم من انخفاض الأرباح، ولكن على العموم ، فإن الوضع هو الإنتاج والمبيعات أكثر استقرارا ، مع قوة ل تجاوز الازمة.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*