أصناف الصينيين لديهم تتفوق أداة ذات جودة عالية

أبحث في أعلى خمسة فصائل الأداء أداة في العالم في السوق المحلية، وينعكس مزايا المستوردة أداة ذات الجودة العالية أساسا في الجوانب التالية.
الأول هو الجودة. الطويلة في الحياة: هذا هو، وفقا للشروط تجهيز نفسه، الحياة أداة يمكن زيادة عدة مرات، وحتى مرات قليلة، وخاصة في ظروف العمل القاسية (مثل قطع المواد الصعبة، وقطع عالية السرعة، وتصنيع الآلات الجافة والآلات الدقيقة، وغيرها) أظهر ثانوية حياة أداة استيراد وارتفاع كفاءة المعالجة: أساسا من خلال تحسن كبير أدوات القطع، لتحسين كفاءة الإنتاج أغراض؛ الاستقرار نوعية جيدة: أصناف من نفس المنتج في ظروف تجهيز نفسه متسقة عموما مع الحياة أداتها؛ عالية الدقة: بما في ذلك ارتفاع أجزاء بالقطع سطح الدقة ونسبة عالية من المنتجات المؤهلة.
تليها تنوع الأنواع. ألمانيا، سلسلة معروفة من موضوع الباعة تجهيز أداة يمكن أن توفر المنتجات القياسية بلغ 110،000 أنواع المواصفات وأنواع من ذلك بكثير. هنا بالإضافة لمواصفات الأداة، بالحجم الكامل، ولكن الأهم من ذلك هو فيها من تنوع الأنواع. كما نعلم جميعا، وذلك بسبب ظروف التصنيع العميل، مثل أدوات الآلات، البطاقة الأولى، والمواد التي سيتم تشكيله أجزاء، وظروف التشحيم، وشكل ليتم تشكيله أجزاء تتغير على الإطلاق، وذلك لاستخدام نفس الأدوات في مختلف العملاء لديهم ظروف معالجة مختلفة لتحقيق أفضل أثر بشكل واضح من المستحيل، والذي هو أداة من المصنعين الأجانب لانتاج المزيد من أصناف من الأسباب الجذرية. وبعبارة أخرى، فإن استخدام استراتيجية متعددة الأنواع للمصنعين الأجانب للحصول على المعالجة في ظل ظروف مختلفة هي قادرة على تزويد العملاء مع أفضل الأدوات والحلول بالقطع لكسب الزبائن.
ثم تليها تطبيق الرصاص. بالإضافة إلى جودة المنتج ومتنوعة، مثل أجهزة تكنولوجيا الانتاج، ولكن أيضا تعلق أهمية كبيرة على التكنولوجيا الصناعية الأجنبية تطبيق الأداة. لأن طول أداة الحياة، ومستوى الكفاءة لا يتوقف فقط على نوعية الأداة نفسها، وحتى أكثر أهمية هو التطبيق العقلاني، أي، فقط استخدام أدوات مختلفة وأنواع مختلفة من المعلمات تجهيز في ظل ظروف معالجة مختلفة لتحقيق أفضل النتائج . ومعرفة وفهم الظروف التي ولاية معالجة أي نوع من أداة ينبغي استخدامها، وتطوير وتصنيع وبين الاستخدام السليم لل، على تكوين تطبيق التكنولوجيا المشاريع الأساسية. ويرتبط تطبيق التكنولوجيا أداة وتنوع الأنواع ذكر أعلاه عن كثب على التكنولوجيا وإنتاج المنتجات أداتها معا لتشكل جانبا أساسيا ومهما من الاثنين.
للأسف، العديد من الشركات المصنعة المحلية أداة لفهم تطبيق أدوات التكنولوجيا ليست عميقة جدا، ومطوري أداة لا اختبار ما يكفي من الاهتمام والاستثمار. في الواقع، وتطبيق التكنولوجيا هي أكبر ودائع الذهب وتطويره، وليس فقط يمكن أن يعزز كثيرا من القدرة التنافسية الجوهرية للمؤسسات، ويمكن أن تحسن كثيرا جودة المنتج وتقليل تكاليف الإنتاج. ومع ذلك، فمن إتقان لا يمكن إنكارها التكنولوجيا التطبيقية المتقدمة، وهذه لا يمكن القيام به، فإنه لا يتطلب الكثير من الموارد البشرية والمادية، ولكن أيضا بسبب المواد الجديدة، والتكنولوجيا الجديدة الناشئة باستمرار، ولكن أيضا ضرورة الالتزام مواصلة تطوير.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*