أدوات السلطة الأجهزة فى الصين قدما في الإحباط

الأجهزة صناعة أداة السلطة، وتصنيع المعدات المتقدمة، وتعزيز الخدمة في التصنيع المتقدمة. وتستخدم على نطاق واسع وأدوات السلطة في الفضاء، وبناء السكك الحديدية عالية السرعة، وبناء السفن، والسيارات وغيرها من المعدات المتطورة الصناعة التحويلية وبناء الطرق، والديكور، وتجهيز الخشب، ومعالجة المعادن ومناطق الإنتاج الأخرى. القوة الرئيسية في الأدوات المعدنية وقطع، طحن أدوات السلطة، والأدوات الكهربائية والتجمع السكك الحديدية مع أدوات السلطة. أدوات السلطة المشتركة الحفر، المطاحن الكهربائية، وجع الكهربائية والكهربائية المفكات والمطارق وتأثير التدريبات، الهزاز ملموسة، المسوي.
اكتسبت الأجهزة والأدوات الكهربائية في الصين في الإحباط إلى الأمام لصالحها مكان في صناعة الأجهزة. الأجهزة صناعة أداة السلطة لإدخال التكنولوجيا المتقدمة بنشاط لتعزيز التطور السريع لقوة الصين الخاصة، والعملات الأجنبية شمولية، والنظرة صناعة أدوات السلطة، وتعمل أيضا على تطوير سريع في السنوات الأخيرة، ولكن على النقيض من الشركات الأجنبية ذات الصلة لا تزال متخلفة المستويات. المهنيين التي تسمح التطور السريع للصناعة أداة السلطة، والتكنولوجيا أمر ضروري.
لديه خصوصية هذه الصناعة أداة السلطة، ويشكل جزءا من صناعات التكنولوجيا الفائقة، ويجب على الشركات وإدخال بنشاط التكنولوجيا ذات الصلة لتعزيز قوتهم. صناعة أداة السلطة، وتصنيع المعدات المتقدمة، وتعزيز الخدمة في التصنيع المتقدمة. في نفس الوقت، يجب علينا مواصلة تحسين جودة المنتج، وتسريع تطوير المنتجات الجديدة. التركيز بشكل خاص على تسريع والأدوات الكهربائية والأدوات الكهربائية البطارية المتقدمة الكترونيا للرقابة، واستمرار تحسين مستوى ونوعية أدوات السلطة.
أدوات الصين قوة الأجهزة لتقنيات الإنتاج المكثف، والمرونة، والتشغيل الآلي والتخصص والتعاون في إنتاج وتطوير الشبكة. ينبغي أن يتحول تدريجيا إلى تصدير المنتجات ذات الأسماء التجارية الخاصة بها من OEM والتصدير محايدة طريقة التعبئة والتغليف. OEM وإنتاج التعبئة والتغليف محايدة لا التوسع السريع في صادرات الصين من الأدوات الكهربائية تلعب دورا هاما، ولكن هذا ليس على المدى الطويل، لأن هذا النمط من العمليات لا يمكن ترسيخ صورة من الشركات الصينية، وخلق أسماء العلامة التجارية الخاصة بها.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*