أدوات الأجهزة زيادة الطلب على الأسواق المحلية والأجنبية

بعد عشرين عاما من التنمية، أصبحت واحدة من أكثر الصناعات الأجهزة أدوات التراث. في السنوات الأخيرة، الطلب المحلي هو أكثر قوة، والأجهزة والأدوات في صناعة مبيعات الذهب. البلدان الأوروبية والأمريكية نظرا لتكاليف اليد العاملة المحلية عالية، لذلك اختيار المنتجات المنخفضة نهاية للبلدان النامية، إلا إنتاجهم من المنتجات ذات القيمة المضافة العالية. لدينا إمكانات السوق أدوات الأجهزة، وذلك أساسا في تشجيانغ وجيانغسو وشانغهاى وقوانغدونغ وشاندونغ وغيرها من الأماكن، بما في ذلك مقاطعة تشجيانغ وقوانغدونغ، والأكثر وضوحا.

أدوات الأجهزة تحتاج إلى الابتكار
على الرغم من انتاج الصين من أدوات الأجهزة المختلفة وتستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات، وحققت فوائد اقتصادية كبيرة، ولكن بالمقارنة مع التكنولوجيا الأجنبية يمكن أن نرى الفرق واضحا. كما تحتاج شركات الأجهزة لتطوير صناعة الأجهزة والأدوات، وإيلاء اهتمام وثيق لمنتجات جديدة، وتطوير التكنولوجيا الجديدة، وتسريع تطوير صناعة أدوات الأجهزة، وتعزيز الكفاءة الاقتصادية والمستوى العام للتكنولوجيا.

الدور القيادي April 2014 123 صناعة الأجهزة كلها ليست واضحة. صناعة معدات وأدوات الشركات الرائدة العمود الفقري التكنولوجيا في السوق المحلية، والقدرة التنافسية الشاملة للصناعة وغيرها من مزايا واضحة. القدرة على الابتكار التكنولوجي ضعيفة، وهيكل بسيط جدا. أدوات الأجهزة من الأعمال الرئيسية لأوامر التجارة الخارجية، والاعتماد التصدير مرتفع جدا. تحت تأثير الأزمة المالية العالمية الناجمة عن الأزمة الاقتصادية والانكماش الحاد في أسواق التصدير، يشكل تهديدا خطيرا لبقاء والتنمية، وبناء العلامة التجارية لا يزال متخلفا. أدوات الأجهزة المشاريع في الغالب OEM أو تصنيع المعدات الأصلية، ليس لديها القدرة التنافسية الجوهرية.

من أجل تلبية الطلب المتزايد، والحاجة إلى زيادة الابتكار في المنتجات، وتحسين جودة المنتج وزيادة تنوع المنتجات وتحسين الإنتاج. ومن المفهوم أنه في السنوات الأخيرة، والآلات، والأحجار الكريمة، والمعدات الطبية، والخشب والزجاج والصلب، والحرف اليدوية الحجر والسيراميك والمواد المركبة مناطق تجهيز الطلب على غير المعدنية معدات وأدوات مواد هشة يزداد كل سنة، في الوقت الحاضر، فإن البلاد ما زالت تعتمد على الواردات من هذه المنتجات، لذلك، في أقرب وقت ممكن ويجب وضع سلسلة مختلفة من الأجهزة والأدوات ذات جودة عالية، لتحل محل الواردات.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*