أدوات الأجهزة رياح جديدة من الطرق الجديدة

أدوات الأجهزة جهدنا ل دخول السوق الصينية والمدن الصغيرة ، وصعوبة هو كبير جدا، هو سوق جديد نسبيا . لذلك ، في وجه الأجهزة الأعمال في الصين في تطوير المدن والبلدات الصغيرة من السوق، والسوق يحتاج إلى مراجعة بعض المشاكل في هذه الصناعة. في مجال تطوير و صناعة الأجهزة والأدوات في المستقبل لاستكشاف طريقة جديدة لبناء السوق الريفية ، مساحة سوق ضخمة لتطوير صناعة واعدة جدا .

أولا ، لأن السوق الريفية مجزأة للغاية ، وبالتالي فإن الاختلافات الثقافية ، وبلد مختلف جدا نمط الحياة و البيئة الطبيعية ، حتى أنها تتطلب الفرق كبير جدا للديكور المنزل ، وليس فقط من المدينة ، ولكن أيضا بين القرى المختلفة ، لهذا الوضع ، والشركات يجب دراسة عاداتهم ، و فقا لخصائصها ، وضعت للتكيف منتجاتها، مثل حاجتها ل دينا مكدسة غرفة لوضع أدوات الإنتاج ، وجميع أنواع الحطام و مواد غذائية مثل الاختلافات في البيئة نتيجة ل استخدام البلاط مقاومة التآكل و غيرها من الخصائص سوف يكون لها طلب خاص، فقط لفهمها و تصميم المنتجات المفضلة لديهم، سيكون موضع ترحيب من قبل السوق.

ثم لإنشاء شبكة المبيعات. بالتأكيد لا ينطبق معدات وأدوات ل الحضرية نموذج المبيعات الشركة إلى السوق الريفية ، ويرجع ذلك إلى منطقة ريفية واسعة ، وذلك ل تطوير شبكة مبيعات شقة، وكبار رجال الأعمال لإنشاء منظمة خاصة ، وقوة منظمات أبحاث السوق لتطوير استراتيجية تطوير السوق الريفية ، وتدريب موظفي المبيعات ، والذي هو عمل طويل الأجل المتعلقة بأعمال الحياة والموت، و غير محكوم عليه أي سلوك قصيرة الأجل للفشل.

دعونا أدوات الأجهزة المتقدمة السوق الريفية ذات الإمكانات العالية هو الاتجاه كبيرة، ولكن أيضا أرضا خصبة لزراعة العلامة التجارية ، ولكن الفرص والتحديات ، والشركات لن يؤدي إلا إلى أدوات الأجهزة إلى الريف بوصفه استراتيجية التنمية، وليس من خلال أزمة النفعية ، و تجرى على تغيير الهيكل التنظيمي، و استثمار موارد لبحث وتطوير نموذج الأعمال الجديدة ، والتدريب ، والقوة التنظيمية ل تنفيذها بغية اغتنام الفرصة ل تصبح ناجحة.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*