أدوات الأجهزة تصعد لتحسين جودة المنتج والخدمة هيكل

أدوات الأجهزة في مبيعات الذهب

في السنوات الأخيرة ، ومنتجات الأجهزة الصين الى مبيعات الذهب . سابقا ، وأدوات أي اسم الأجهزة المستهلكين الأفارقة شعبية. و الآن ، مع الأغنياء الأفريقية تدريجيا، بيع معدات وأدوات ببساطة درجة لا يمكن تصورها. أدوات الأجهزة مع سعره بأسعار معقولة ، ونوعية ممتازة في الأسواق المحلية والأجنبية للفوز بحصة أكبر من السوق .

بعد التحقيق ، وجدنا أن تصميم المطبخ، و سوف تكون هناك زيادة من 16 ٪ من الطلب في السوق لمدة سنة ، يمكننا أن نرى أن تطوير صناعة الأجهزة الفضائية لا تزال كبيرة جدا . تبين من المسح أن سوق الأجهزة الطلب على المنتجات المعدنية من نحو 70 في المئة من التحسينات المنزلية ، و 40 ٪ من الناتج يعتمد على عدد من بائعي الأجهزة قدرة العرض المحلي . في جميع أنحاء العالم ، وصناعة الأجهزة الاستهلاكية في الشخصية، و الجودة، وبأسعار معقولة ، مثل المزيد من الخيارات ، وصناعة الأزياء يتحول من الأجهزة صناعة الأدوات بالمعنى التقليدي للكلمة .

الابتكار لتحسين ربحيتها

كما لمتاجر التجزئة ، يجب علينا أن نفهم السوق و احتياجات العملاء، ومن ثم تطوير الحلول المبنية على احتياجاتهم. بناء على 80،000 الاستهلاكية و الأجهزة التجزئة التحقيق السوق أظهرت أن الطلب على المنتجات المعدنية من نحو 70 في المئة من التحسينات المنزلية ، و 40 ٪ من الناتج يعتمد على عدد من بائعي الأجهزة قدرة العرض المحلي . المزيد من الأسر تريد أن تكون قادرا على رؤية وتقدم المزيد من المنتجات الأجهزة من قبل تجار التجزئة . ولكن للأسف جدا، بحثنا السوق لا تزال محدودة للغاية.

تتبع هذا الاتجاه، لتزويد العملاء بأدوات مبتكرة من شأنه أن تجار التجزئة الأجهزة ترغب في الحصول على أي خيار سوى لتلبية احتياجاتهم الفردية . في جميع أنحاء العالم ، وصناعة الأزياء، و صناعة الأجهزة يتحول من بالمعنى التقليدي لل صناعة الأداة. المستهلك يتجه نحو التخصيص ، والجودة ، وبأسعار معقولة و المزيد من الخيارات . لتحسين ربحيتها من خلال تجار التجزئة المبتكرة صناعة الأجهزة هو خيار واقعي. وقد بدأ بعض تجار التجزئة مواصلة الأرباح لتوسيع أعمالهم في الأسواق العالمية ، من أجل أن تكون قادرة على بناء نظام صحي جدا ومستقرة.

تحسين نوعية الهيكلية من المنتجات والخدمات

على الرغم من أن عدد كبير ، ولكن فقط حوالي 30 ٪ من المبيعات في السوق المحلية من المجموع. على الرغم من أن يرجع ذلك إلى العلامة التجارية، و أسباب الجودة ، وهذه المنتجات في الداخل والخارج لم تدخل في تصنيع أدوات نظام المبيعات الرسمية ، ولكن في سوقنا تصدير أداة قد تسبب له تأثير كبير ، فشل سوق الأجهزة تطوير استراتيجية الصناعة التي تؤدي إلى الضعف الهيكلية صناعة الأدوات الخطأ الرئيسي الثاني في وضع استراتيجيات و الثورة التكنولوجية هو تحول التصنيع دولية كبيرة ، وتحسن كثيرا من موجة لا تستجيب . لم اغتنام الفرصة، في الوقت المناسب لتحسين هيكل الصف المقابل من المنتجات والخدمات الأداة.

من صناعة الأجهزة الصين في التحول إلى الحديثة ، ينبغي أيضا أن تلعب حرف، و الخطوات الصغيرة على وجه التحديد للبدء. وخاصة في أدوات الشركة الحالية والمتوسطة الحجم ، لا نبالغ قوة خاصة بهم ، والابتكار التكنولوجي ، وتعزيز القدرة التنافسية للمؤسسات في هذه العملية، كما تولي اهتماما على التركيز والتركيز القوات لخوض حرب إبادة ، وتجنب متجر العود المماطلة الكبيرة ، والتنمية العمياء الخطأ ، و هذه المواقع للمؤسسة واقعية ، ولكن اللعب لصالح هذه الصناعة برمتها لتسريع وتيرة التحديث.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*