أدوات الأجهزة المحلية لتسريع وتيرة إحلال الواردات

أدوات الأجهزة هو مصطلح عام للحديد والصلب والألمنيوم والمعادن الأخرى من خلال تزوير، والمتداول، وقطع، وتجهيز المادية الأخرى المصنوعة من المعدن الأجهزة المختلفة. أدوات الأجهزة مقسمة وفقا لاستخدام المنتج، ويمكن تقسيمها إلى الأدوات والأجهزة والمعدات الهندسية، والمعدات اليومية، أقفال جلخ، والأجهزة المطبخ، والأجهزة المنزلية وغيرها من أنواع الأجزاء المعدنية. أدوات الأجهزة هو مصطلح عام للحديد والصلب والألمنيوم والمعادن الأخرى من خلال تزوير، والمتداول، وقطع، وتجهيز المادية الأخرى المصنوعة من المعدن الأجهزة المختلفة. أدوات الأجهزة مقسمة وفقا لاستخدام المنتج، ويمكن تقسيمها إلى الأدوات والأجهزة والمعدات الهندسية، والمعدات اليومية، أقفال جلخ، والأجهزة المطبخ، والأجهزة المنزلية وغيرها من أنواع الأجزاء المعدنية.
وتشمل أدوات الأجهزة مجموعة متنوعة من دليل، الكهربائية، والهوائية، وأدوات القطع، وأدوات السيارات، والأدوات الزراعية، وأدوات رفع، أدوات قياس، أدوات، آلات، وأدوات القطع والمواعيد الصناعية، والأدوات، وقوالب، وأدوات القطع، وطحن عجلات، بت الحفر، آلة تلميع، الأدوات والاكسسوارات، وقياس وأدوات القطع، جلخ وهلم جرا.
سوق الأجهزة، البلدان الأوروبية والأمريكية بسبب التطور السريع للتكنولوجيا الإنتاج وتكاليف اليد العاملة الارتفاع، وشمولية المنتجات التي تنتجها البلدان النامية نفسها فقط إنتاج منتجات ذات قيمة مضافة عالية. والصين لديها امكانات قوية في السوق، هو أكثر فائدة للتنمية المعدنية قوة الصادرات المعالجة. يتم توزيع سوق الأجهزة الصين بشكل رئيسي في تشجيانغ وجيانغسو وشانغهاى وقوانغدونغ وشاندونغ وغيرها من الأماكن، بما في ذلك مقاطعة تشجيانغ وقوانغدونغ، والأكثر وضوحا.
على الرغم من انتاج الصين من أدوات الأجهزة المختلفة وتستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات، وحققت فوائد اقتصادية كبيرة، ولكن لا تزال هناك فجوة معينة بين مستوى التكنولوجيا من المنتجات الأجنبية المماثلة، وتطوير الأجهزة وصناعة الأدوات، وإيلاء اهتمام وثيق لمنتجات جديدة، جديدة عملية التنمية، وتسريع تطوير صناعة أدوات الأجهزة، وتعزيز الكفاءة الاقتصادية والمستوى العام للتكنولوجيا.
حاليا، وصناعة الأجهزة كلها ليست دورا قياديا قويا. صناعة معدات وأدوات الشركات الرائدة العمود الفقري التكنولوجيا في السوق المحلية، والقدرة التنافسية الشاملة للصناعة وغيرها من مزايا واضحة. علاوة على ذلك، القدرة على الابتكار التكنولوجي ضعيفة، وهيكل السوق هو بسيط جدا. العمل الرئيسي لمعدات وأدوات من أوامر التجارة والاعتماد الكبير على الصادرات، تحت تأثير الأزمة الاقتصادية الناجمة عن الأزمة المالية العالمية، وانخفاض حاد في هذه الأسواق التصديرية لبقاء ولقد طرحت تنمية تهديدا خطيرا لبناء العلامة التجارية لا يزال متخلفا. معظم الشركات تعتمد على أدوات الأجهزة OEM الإنتاج، وعدم وضوح الرؤية والكفاءات الأساسية.
لذلك، يجب أن لدينا صناعة معدات وأدوات زيادة الاستثمار، وإيلاء اهتمام وثيق لتطوير تكنولوجيات جديدة وعمليات جديدة لترويج المنتجات الجديدة والاستمرار في توسيع نطاق تطبيق حقول الماس، وتحسين المستوى التكنولوجي عموما من الأجهزة صناعة الأدوات والقدرة التنافسية في السوق، ومتنوعة، ونوعية و البقاء على قيد الحياة، إلى التقدم العلمي والتكنولوجي والتنمية.
أدوات الأجهزة لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والأجنبية، يجب علينا الإسراع في تطوير منتجات جديدة، وتحسين جودة المنتج وزيادة تنوع المنتجات وتحسين الإنتاج. في السنوات الأخيرة، والآلات، والأحجار الكريمة، والمعدات الطبية، والخشب والزجاج والصلب، والحرف اليدوية الحجر والسيراميك والمواد المركبة مناطق تجهيز الطلب على معدات وأدوات مواد هشة غير المعدنية يزداد كل سنة، في الوقت الحاضر، فإن البلاد ما زالت تعتمد على الواردات من هذه المنتجات، فمن الضروري في أقرب وقت ممكن وضعت سلسلة مختلفة من الأجهزة والأدوات ذات جودة عالية، لتحل محل الواردات.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*