أدوات الأجهزة التسويق يحتاج إلى عناية

تطوير صناعة الأجهزة الفضائية عظيم. من خلال المستهلكين و سوق الأجهزة التجزئة المسح أكثر من 80،000 وأظهرت أن حوالي 30 ٪ من الطلب على المعدن للمنتجات من التحسينات المنزلية ، و 50 ٪ من الناتج يعتمد على عدد من بائعي الأجهزة قدرة العرض المحلي . المزيد من الأسر تريد أن تكون قادرا على رؤية وتقدم المزيد من المنتجات الأجهزة من قبل تجار التجزئة . كما لمتاجر التجزئة ، يجب علينا أن نفهم السوق و احتياجات العملاء، وفقا لاحتياجاتها ومن ثم وضع حل في هذه العملية المبيعات وينبغي الالتفات الى بعض النقاط .
1، و الاحتياجات الفردية

في جميع أنحاء العالم ، وصناعة الأزياء، و صناعة الأجهزة يتحول من بالمعنى التقليدي لل صناعة الأداة. المستهلك يتجه نحو التخصيص ، والجودة ، وبأسعار معقولة و المزيد من الخيارات . تتبع هذا الاتجاه، لتزويد العملاء بأدوات مبتكرة من شأنه أن تجار التجزئة الأجهزة ترغب في الحصول على أي خيار سوى لتلبية احتياجاتهم الفردية .

2 ، والجودة هي الأساس

على مستوى آخر ، والعلاقات مبيعات الأجهزة هو عامل مهم جدا الثلاث، و هذا العامل ، و الجودة هي الأساس ل علاقات جيدة ولكن أيضا يساعد على فتح قنوات المبيعات، ويضمن جودة التعاون على المدى الطويل.

3، و التركيز على دور منتجات التجارة الإلكترونية

كما نعلم جميعا ، من خلال التجارة الإلكترونية يمكن أن ينقذ ليس فقط خفض كبير في القوى البشرية والموارد ، والحد من تكاليف المعاملات والمخزون ، والمزيد من المعدات والمنتجات المشاريع الصناعية للدخول في السوق الدولية لخلق بيئة المنافسة الحرة والمتساوية ومساحة أوسع للتعاون ، ل دينا توفر شركات الأجهزة فرصا جديدة للتنمية . وفقا ل لوه قدم بايهوي ، وحسن منتجات التجارة الإلكترونية ، مثل الدولية قوالب والمعادن و صناعة البلاستيك الموردون الرابطة B2B التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت ، مع أكبر اللوجستية في أوروبا ، ورابطة المشتريات أطلقت بالاشتراك الجديد منتجات التجارة الإلكترونية العكسي ، مع التركيز على الماكينات و المعادن الصينية قوالب المنتجات البلاستيكية المشاريع الصناعية للتصدير إلى الاتحاد الأوروبي. وتشمل الشركات الأعضاء أكبر 200 شركة في ألمانيا، بما في ذلك شركة سيمنز ، نوكيا ، بوش ، بي ام دبليو ، فولكس فاجن، مرسيدس بنز وغيرها من الشركات ذات الشهرة العالمية ، وذلك ” تم المباركة منصة الموردين نوعية ” في تعزيز الصادرات من المنتجات المعدنية و الأجهزة هو خيار ممتاز ل الصادرات الصينية إلى الاتحاد الأوروبي.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*