أدوات الأجهزة إنشاء العلامات التجارية الأساسية حاق بركب الشركات الشهيرة الدولية

وفقا لتصنيف أدوات الأجهزة و ملامح الوضع الحالي لل تحليل تنافسية الصناعة ، جنبا إلى جنب مع القاعدة للعلامة التجارية ، والعلامة التجارية في الصين الحالية من المشهد التنافسي الأجهزة صناعة الأدوات غير مستقر للغاية ، و ستانلي ، بالإضافة إلى العالم من العلامات التجارية الراقية ل يحتل منصب القيادة ، وغيرها من الترتيب العلامة التجارية الصف لا يزال غير واضح ، والذي يعطي جلبت القادمين الجدد فرصا غير محدودة .

نظرا لانخفاض التكلفة و ذات قدرة تنافسية عالية ، ومعظم الشركات التي تعتمد على خفض الأسعار لكسب السوق بهذه الطريقة، وانخفاض أرباح الشركات ، وأساسا لا تصل إلا للحفاظ على الإنتاج ، ولكن من الصعب كسب المال في الدولة، و النتائج المترتبة على المنتج وانخفاض الأسعار، والأرباح منخفضة، و الشركات لا تملك ذات القيمة المضافة المنخفضة أموال كافية ل تحقيق التنمية المستدامة.

اتجاه التنمية الخارج من الشركات الأجهزة المنزلية المحلية هي أكثر وضوحا، في ذلك الوقت ، على الرغم من العديد من الشركات في هذه الصناعة ، والشركات لا يمكن أن تقدم ، فإنه من الصعب لتحسين هذه الصناعة، مما أدى إلى العديد من المزايا ، وليس القضاء على أدنى. صناعة الأجهزة يتحرك من ماركة الشبح تدريجيا إلى وجهة نظر المستهلك . المنافسة السعرية ، والتقليد ، وإنتاج OEM يقتصر على فترة معينة التاريخية ، مع تطوير و تحديث الصناعة التنافسية ، وتحسين المحتوى التكنولوجي المنتج، مع براءات الاختراع الخاصة بها، التصاميم ، مع التركيز على بناء العلامة التجارية و التسويق و التنمية طويلة الأجل أفضل خيار.

الوضع صناعة أدوات الأجهزة المنزلية العلامة التجارية تنافسية نسبيا الصدمات. Cedel و ستانلي لا تزال تحتل مكانة رائدة في الصين العلامات التجارية الراقية ، والعلامات التجارية الطرف الآخر الترتيب غير معروف، وهو ما يعني أن العلامات التجارية الأخرى تبقى فرص غير محدودة. الاستيلاء على هذا النوع من الفوضى محايدة ، وتقلص إلى ثلاث علامات أعلى سرعة التنمية لل سنوات الخمس المقبلة ل تصبح أكثر جديرة بالنظر فيها.

الأولى ، وكلها تقريبا من الشركات للعمل في استخدام العلامة التجارية، و التعرف على الفروق في درجات كل منها بين المنافسين الرئيسيين ، كنقطة انطلاق لاستراتيجية الشركات. ومع ذلك ، العديد من الشركات في محاولة لجعل مثل هذا الخطأ : تبحث فقط عن المفاضلة بين المنتجات بدلا من العلامة التجارية التمايز. بالإضافة إلى فرق السعر بين العلامة التجارية خارج ، فمن الصعب التمييز بين العلامة التجارية. و فقا لسعر السوق للمنتج أن يكون وضع العلامة التجارية ، النموذج: هذا هو ل مقاومة انخفاض الأسعار، و ارتفاع الأسعار هو ارتفاع في نهاية صورة العلامة التجارية، أعاق إلى حد كبير تنفيذ العلامة التجارية والتسويق . وهذا هو ما أدى الى البر الرئيسى الصينى الأجهزة الصعب تحقيق القضايا الأساسية في العلامات التجارية الراقية .

وتشمل العلامات التجارية القيم الأساسية العلامة التجارية و الفارق في الأداء بين العلامات التجارية الخارجية لهذه العلامة التجارية هو اظهار الاختلافات بين التكنولوجيا من خلال المواقع. ويستند وضع العلامة التجارية على احتياجات السوق المستهدف و نقاط القوة الخاصة بهم ل تحديد المواقع. على سبيل المثال، ستانلي : أداة المتخصصين العالمية . ستانلي استخدام هذا الشعار لتسليط الضوء على موقفهم في المتخصصين أداة العالم. يسلط الضوء على قوة المؤسسة لعدة قرون على القيم الأساسية للعلامة التجارية ، والخبراء الهوية المؤسسية للوصول إلى شريحة مع منافسيه . وبعبارة أخرى ، هو تحديد السوق المستهدف ، مقارنة مع المنافسين يجدون أنفسهم المزايا، جنبا إلى جنب مع الطلب في السوق من خلال جانب معين من خصائص الأداء من احتياجات العملاء ، جنبا إلى جنب مع مزايا الشركة ، والعلامة التجارية القيم الأساسية .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*