أداة PCD استبدالها تدريجيا كانت أدوات الماس الطبيعية واضحة

حاليا، واحد الكريستال الماس، استخدمت PCD (أو PCD / CC)، وبنجاح كما تحول الأمراض القلبية الوعائية الماس، والأدوات، والتدريبات، وموسعات ثقوب، قطع الطحن، والسكاكين وصرير الأسنان تشكيل أداة صنع المواد وغيرها من قطع جزء مملة. ويجب أن تستند متنوعة المواد الماس خصائص ومتطلبات المعالجة على المواد التي يجري تجهيزها لاختيار، بالإضافة إلى تلبية المتطلبات التقنية، ولكن أيضا لتلبية متطلبات الأداء الاقتصادية والبيئية.

وPCD PCD / المواد CC
PCD وPCD / يستخدم CC الأكثر شيوعا في إنتاج المواد الماس، فإنه لا ينطبق الحقل بالقطع فقط عموما، ولكن أيضا تستخدم على نطاق واسع في السيارات والدراجات النارية والقطارات فائقة السرعة والبترول والكيماويات والبناء وتجهيز الأخشاب، والطيران، والقطاعات الصناعية الأخرى. في مجال السيارات والدراجات النارية، وPCD PCD / CC مناسبة للتنورة المحرك الميكانيكي الألومنيوم، دبوس حفرة، والأسطوانات، ونقل، المكربن ​​وغيرها من أجزاء مقاومة للاهتراء للمكبس. هذه الأجزاء هي في معظمها يحتوي على كميات عالية من السيليكون (سي> 12٪) من المواد المركبة المصفوفة الألومنيوم، وصلابة عالية داخل الجسيمات الصلبة (مثل صلابة من كربيد تصل 30003500HV) وزعت في المصفوفة الألومنيوم، مثل عجلة سوف جلخ قطع حافة أداة مثل من الاحتكاك والعمل تأثير، وترك حافة القطع تبلى بسرعة. وارتفاع صلابة من الجسيمات الصلبة، وزيادة حجم الجزيئات، وكلما زاد عدد الجزيئات، وأداة ارتداء أسرع. وبالتالي، فإنه من الصعب استخدام الآلات التقليدية لأدوات القطع كربيد، الحياة أداة منخفضة جدا أو معدومة الاستخدام. الماس هو أقسى المواد المعروفة في العالم، والاستخدام الفعلي من ثبت، فإنه هو أفضل وسيلة معالجة المواد المركبة المصفوفة الألومنيوم. مع PCD الماس لتشكيل الألومنيوم المركبة مصفوفة، سرعة القطع التي تصل إلى 8001000m / دقيقة، والحياة هي أداة عدة مرات أعلى من كربيد أو حتى عدة مرات، والقيم خشونة السطح تصل إلى Ra0.0250.012μm. مع PCD (أو PCD / CC) من ألياف الكربون والألياف الزجاجية والأدوات البلاستيك المقوى (FRP)، الرقائق إلى مسحوق، وخفض درجة حرارة منخفضة، وطول القطع من 10 مرات من كربيد الطبقة K أدوات القطع، كربيد أدوات القطع وارتداء لا ل1 / 3.
PCD (أو PCD / CC) ينطبق على أداة المعالجة بعد غير المعدنية أطلقت قبل ارتداء مقاومة المواد كربيد، مثل السيراميك والمطاط، والجرافيت، والزجاج ومختلف مقاومة للاهتراء الخشب أيضا. يعتمد الأداء أداة PCD إلى حد كبير على تطبيقه ومعالجة المعنية، ولكن اختيار الصف والجسيمات الحجم المناسب يمكن أن تؤثر أيضا. إدراج PCD من أصناف مختلفة، بسبب المكونة لها مختلفة، وهناك فرق كبير في القطع، ويجب أن يتم اختياره الاهتمام.
على عكس PCD كربيد شفرة الحالية تصنيف موحد على الساحة الدولية، كل مصنع لديه أصناف والدرجات الخاصة، لتحديد عينة ليتم اشارة الى استخدام الشركات المصنعة. عادة أداة PCD مناسبة لالتخشين وتتطلب زيادة الإنتاج أداة كسر صلابة، الأمراض القلبية الوعائية الماس الكريستال واحد قطع سميكة وتستخدم لسرعة عالية تشطيب ونصف تشطيب.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*