أداة بالقطع الجافة وآلة

عندما أدوات القطع الجافة على تحمل درجات حرارة أعلى من الرطب القطع، أداة ورقاقة ومعامل الاحتكاك للسطح التلامس في أداة والشغل ينبغي أن تكون صغيرة قدر الإمكان، ولكن يتطلب أيضا قاطع ويمكن للأداة أن تكون مفيدة لرقاقة، الأمر الذي يتطلب معا من أجل حل من حيث المواد أداة، والطلاء وهندسة أداة والهندسة المعمارية.

غرامة الحبوب كربيد قطع على وجه الخصوص، يمكن أن تصمد أمام ارتفاع درجات الحرارة التشنج (ن) سبيكة مقرها (المعروف أيضا باسم سيرميت)، فإنه يمكن استخدامها لقطع الأراضي الجافة. ومع ذلك، وسوء سيرميت وأثر المقاومة، يتم استخدامه من أجل الانتهاء ونصف تشطيب، US شركة kennametal tiain المغلفة سيرميت شفرة ht7، هو أن تجف طحن الصلب والسبائك عالية المتقدمة. جامعة خفى الاستخدام من قبل المعدلة القصدير نانو مسحوق المعدن شفرة السيراميك اختبار قطع الأراضي الجافة، كان ذلك أفضل.

شفرة PCD (الكريستالات الماس) والأمراض القلبية الوعائية الماس المصقول لديها صلابة عالية والموصلية الحرارية، لسرعة عالية قطع الأراضي الجافة جميع أنواع المعادن غير الحديدية وغير المعدنية أداء ارتداء المواد، ولكن ليس معالجة المعادن الحديدية. PCBN (الكريستالات مكعب نيتريد البورون) صلابة ومقاومة التآكل في المرتبة الثانية بعد الماس، هناك صلابة الحمراء ممتازة والاستقرار الكيميائية وانخفاض معامل الاحتكاك، عالية السرعة قطع الأراضي الجافة hrc50 من صلابة الفولاذ والحديد الزهر المبرد وغيرها من المعادن الحديدية المواد أداة مثالية.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*