أداة القطع إلى مرحلة جديدة من التنمية

أداة القطع يشير أساسا إلى عملية تصنيع الأدوات الميكانيكية المستخدمة لتصنيع الآلات. مع تطور تكنولوجيا التصنيع، وقطع كأساس الرئيسي لعملية تصنيع التكنولوجيا في تطوير القطع عالية السرعة، وعملية التقطيع وتطوير أساليب معالجة جديدة لتوفير مجموعات كاملة من التكنولوجيا يتميز تطوير مرحلة جديدة.
مع التركيز المتزايد على توفير الطاقة وقطع ميكانيكية خفيفة الاتجاه واضح جدا. الدولية الأمين العام جمعية لوه بايهوي العفن، وصناعة الأدوات الكتف المعدات الرئيسية لصناعة مهمة مع أداة CNC. يتأثر تكنولوجيا معالجة أداة الصناعة التحويلية ككل بمستوى أكبر، وسوف تطور قطاع الصناعات التحويلية تعزيز تنمية صناعة الأداة. أداة التكنولوجيا نحو صلابة عالية، وسرعة عالية، وعالية الدقة والتوجيه بالقطع الجافة، في السيارات، والطيران، والطاقة، والعسكرية، والعفن وغيرها من المناطق تلعب دورا هاما.
الألمنيوم والمعادن الخفيفة الأخرى والمواد المقوى بالألياف مركب حصلت الاستخدام الواسع النطاق. زيادة حادة في كمية من أدوات الماس والأدوات المغلفة الماس. وفي الوقت نفسه، عالية السرعة أدوات القطع الفولاذية عالية الأداء أيضا دعم التكنولوجيا الحديثة مسحوق المعادن، وتكنولوجيا الطلاء وغيرها من التكنولوجيات المتقدمة، وبصرف النظر عن الأداة التقليدية، وفي بعض المناطق لتحقيق سرعة عالية، ومعالجة فعالة.
وفقا لاحتياجات التنمية في قطاع الصناعات التحويلية، وأداة مركب متعدد الوظائف، ستقوم الأداة تصبح في صلب عالي السرعة وكفاءة أداة للتنمية. تواجه صعوبة متزايدة في المواد الآلة، يجب على صناعة أداة القطع أداة تحسين المواد والبحوث وتطوير مواد جديدة وبنية أداة أداة أكثر عقلانية.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*