أداة آلة صناعة الابتكار تلوح في الأفق عملية الضغط المنخفض

وكانت قيمة انتاج صناعة الأدوات الآلية الصين رائدة على مستوى العالم، ولكن قد تصبح التناقضات الهيكلية للصناعة ظهور بارز على نحو متزايد. على الرغم من أن الناتج أداة آلة الصين قد ارتفعت في كل عام، لكنه لا يمكن إنكارها، مقارنة مع أوروبا وغيرها من البلدان المتقدمة، صناعة الأدوات الآلية الصين في عملية التصنيع وراء بشكل كبير، الأمر الذي يجعل التكنولوجيا الأساسية وسرعة أجزاء متحركة، ومنتجات الحفاظ على دقة و* نقائص وعيوب واضحة من الجهاز. لا يمكن تحقيق المكونات الأساسية توطين، أو العيش عن طريق الاستيراد، والتي هي صناعة الأدوات الآلية الصين معيبة.

أصدرت رابطة صناعة آلة أداة الصين العملية الاقتصادية من التقرير تحليل صناعة الأدوات الآلية وأشار إلى أن الربع الأول من عام 2014، أظهرت ربع صناعة الأدوات الآلية الشاملة “الضغط المنخفض لتشغيل” الدولة. الآثار المشتركة لتقلص الطلب في السوق، والمنافسة العلامة التجارية الأجنبية، وارتفاع تكاليف عوامل الإنتاج المنخفضة والتشغيل المستمر من العوامل السلبية متعددة، ونوعية الصناعات والشركات بتشغيل انخفاض في صعوبات التشغيل تكثيف أضعفت التصاعدي. على الرغم صناعة الأدوات الآلية الصين قد ارتكبت في الابتكار، والصناعات الناضجة في أوروبا وأمريكا لكنها أقل بكثير من دولة كبيرة. في السنوات الأخيرة، قوية واردة العلامات التجارية الراقية الأجنبية، وزيادة التركيز على المشاكل الداخلية والخارجية من صناعة الأدوات الآلية الصين.

وفقا لمكتب الوطني للإحصاء في عام 2014 من يناير إلى مارس بيانات الأداء الاقتصادي، والدخل في هذه الصناعة الرئيسية الأعمال 185500000000 يوان، بزيادة قدرها 11.7٪؛ المرتبطة صناعة الأدوات الآلية في المركبات الكبيرة ومحركات الاحتراق الداخلي، وآلات البناء وغيرها من الأصول الثابتة الصناعات مستخدم وضع الاستثمار بطء النمو أو سلبية. الاستيراد والتصدير، وربع العرض الشامل “أول ما نزل ثم يصل، المدى استقرت” الاتجاه. مجموع الواردات والصادرات من الآلات المكنية لاستكمال 6050000000 $ البضائع، بانخفاض 1.13٪.

في هذه الحالة، فإن الدولة قد أصدرت سلسلة من السياسات لدعم بقوة بناء مؤسسات جديدة، شركات التكنولوجيا الفائقة. الشركات الكبرى أيضا اغتنام هذه الفرصة، وعرض المشروع على “إعادة الهيكلة وتنشيطها”، “الابتكار” وسلسلة من السياسات لرفع مستوى التكنولوجيا أداة آلة الشركات، صارمة لضمان جودة المنتج، والسعي لم يعد يخضع لاستيراد المكونات الأساسية واسطة، في أقرب وقت ممكن لتحقيق التوطين.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*