آفاق صناعة طلاء المعادن، كبيرة

استمرار النمو السريع لاقتصاد الصين، حيث أن هذه الصناعة الأساسية لصناعة الأجهزة الميكانيكية والكهربائية يتطور بسرعة أيضا، والاهتمام أكثر وأكثر لتطوير السوق، وأصبحت دولة مهمة في المنتجات المعدنية العالم. ومن المعلوم ان الصين لديها حاليا أكثر من إنتاج الأجهزة والمؤسسات التسويق 40000، الصناعة مع قيمة الانتاج السنوية من 180 مليار يوان. استمرار النمو السريع لاقتصاد الصين، حيث أن هذه الصناعة الأساسية لصناعة الأجهزة الميكانيكية والكهربائية يتطور بسرعة أيضا، والاهتمام أكثر وأكثر لتطوير السوق، وأصبحت دولة مهمة في المنتجات المعدنية العالم. ومن المعلوم ان الصين لديها حاليا أكثر من إنتاج الأجهزة والمؤسسات التسويق 40000، الصناعة مع قيمة الانتاج السنوية من 180 مليار يوان.
يتوقع الخبراء: في عام 2020، وشكلت القيمة المضافة الصناعية في الصين لنسبة من القيمة المضافة الصناعية في العالم من 5.72٪ في عام 2000 ليصل إلى أكثر من 10٪، وشكلت الصادرات المصنعة لنسبة الصادرات المصنعة في العالم، من 5.22 في عام 2000 زيادة٪ إلى أكثر من 10٪. في ذلك الوقت، الصين لديها أيضا عدد من الأجهزة تصنيع مجموعة قوية، لتشكيل عدد من مميزة، والمعروفة دوليا الأجهزة تركيز التصنيع. الآن منطقة دلتا نهر اليانغتسى، في تصنيع الإلكترونيات شكلت حجم معين، يجب أن المستقبل في هذا المجال تسعى إلى أن تصبح على مستوى عالمي تركيز تصنيع الأجهزة. ملحقات الأجهزة البلاستيك الأجهزة والأدوات والأجهزة، والأجهزة الإلكترونية، والأجهزة والأثاث والأجهزة والسيارات وغيرها من الفئات الخمس، التي تغطي جميع جوانب من المنتجات الأساسية للحياة الاجتماعية والاقتصادية. وجاء في صناعة طلاء المعادن لا يتجزأ أيضا من أجل مرحلة التنمية المتسارعة.
تصفيح التكنولوجيا في الصناعة التقليدية قد لعبت دورا هاما. لدينا قاعدة تصنيع الطلاء تتركز أساسا في منطقة دلتا نهر اللؤلؤ في مقاطعة قوانغدونغ ونتشو بمقاطعة تشجيانغ. العديد من الشركات المصنعة للأجهزة الكبيرة، بشكل عام لديهم مطابقة الطلاء مصنع لتجهيز أو المصنع. أوامر عملية الطلاء الكهربائي الأجانب ومنتجاتها مثل الإضاءة، والأقفال، والنظارات، والولاعات، والأدوات الصحية، والسيارات والاكسسوارات دراجة نارية، والأجهزة الزخرفية، والمكونات الكهربائية وغيرها من الصادرات، أثارت عملية الطلاء الكهربائي المتطلبات التقنية أعلى وأعلى. في السنوات الأخيرة، وأمريكا الشمالية وأوروبا وخاصة الطلب الولايات المتحدة للعجلات الألومنيوم تدريجيا كادوجان. منذ عملية تلميع وطحن خارج العملية حتى تنوع المنتج النهائي، والمظهر، ومقاومة التآكل، التصاق يجب أن تكون من الدرجة الأولى، يشارك متعددة الطلاء والطلاء المعالجة وكلاء منير في مجمل عملية محدودة، من أجل تصدير الغالبية العظمى من عملاء اختيار اسم منتجات الشركة في الخارج.
تحت الجهود المشتركة من العاملين بالكهرباء، سواء في مواد البحث والتطوير مخصص الطلاء الكيميائية، وأنواع مختلفة من منير، والمضافات، والطلاء بالكهرباء brighteners وسيطة، أو الطلاء الكهربائي المعدات الرئيسية والمعدات المساعدة أحرزنا تقدما كبيرا، والطلاء بشكل رئيسي وكان مستوى التكنولوجيا قادرة على تلبية احتياجات الإنتاج المحلي. في متطلبات الأداء طلاء، جنبا إلى جنب مع الصوت البيئي المحلي والأجنبي في الارتفاع، أكثر ودية للبيئة الطلاء سيكون أكثر استخداما. الأجهزة السيارات بسبب مطالبة بيئته القاسية، وسوف تحتاج إلى أن يكون كل من الأداء البيئي، ولكن أيضا مع المقاومة للتآكل عالية من التحسينات تصفيح تصفيح سبيكة والتطبيقات.
الابتكار التكنولوجي هو تطوير صناعة الطلاء المعدني الكلمات الرئيسية. في الواقع، أصبح الابتكار التكنولوجي مرادفا للتقدم الاجتماعي، أصبح مفهوم الناس. تطوير صناعة طلاء المعادن لديها امكانات كبيرة، وآفاق السوق، تتعلق ينبغي أن شركات الأجهزة الكهربائي الشجاعة لمواجهة التحديات واغتنام الفرص المتاحة في السوق والصناعة مع تطور!

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*