آفاق دفعة ل تكنولوجيا الأجهزة التطور الإيجابي لل أدوات الكهربائية

صناعة أداة السلطة لإدخال التكنولوجيا المتقدمة بنشاط لتعزيز قوتها الذاتية ، والتطور السريع من الصين من النقد الأجنبي متكاملة في صناعة أداة السلطة ، والتطور السريع في السنوات الأخيرة ، ولكن على النقيض من الشركات المتخلفة أو الأجنبية ذات الصلة الأفقي. لوه بايهوي التي تسمح التطور السريع لصناعة الأدوات الكهربائية ، والتكنولوجيا مهم جدا. خصوصية هذه الصناعة أداة السلطة، الذي هو جزء من صناعة التكنولوجيا الفائقة، و يجب على الشركات وإدخال بنشاط التكنولوجيا ذات الصلة لتعزيز قوتهم.

صناعة أداة السلطة، و تقدمت الصناعات تصنيع المعدات، وتحسين الخدمات في التصنيع المتقدمة . وتستخدم على نطاق واسع وأدوات السلطة في الفضاء، و بناء السكك الحديدية عالية السرعة ، وبناء السفن ، والسيارات، و غيرها من تصنيع المعدات المتطورة و بناء الطرق ، والديكور ، وتجهيز الخشب ، ومعالجة المعادن و مناطق الإنتاج الأخرى.

صناعة الطاقة العالمية ، وفقا لمتطلبات التقنية ، مجالات التطبيق ، وما إلى ذلك، يمكن تقسيمها إلى المستوى الفني ، ومستوى المهنية و ثلاثة مستويات على مستوى الأسرة . فيما بينها ، و الصناعية في الصف الأدوات الكهربائية والمنتجات، وذلك أساسا ل بالقطع عالية الدقة أو العمل المتطلبات البيئية في مكان العمل ، مثل صناعة الطيران ، مع المتطلبات التقنية العالية، و ارتفاع الأرباح ، ومجموعة صغيرة من السوق الميزات ؛ DIY منزل وتستخدم أدوات السلطة أساسا أقل درجة من الدقة ومستمر وقت التشغيل ليست مناسبات طويلة، مثل ديكور المنزل، ديكور بسيط ، مع المحتوى التكنولوجي المنخفض ، وخصائص منخفضة الهامش . الصين أكبر الشركات المصنعة أداة السلطة إنتاج الأدوات الكهربائية المستهلك الصف المنتجات ، وأسعار مبيعات المنتجات كوسيلة أساسية من المنافسة ، وكلها في ، والمنافسة غير المنضبط منخفضة.

مستوى هامش الربح الإجمالي من أدوات السلطة المهنية في المحتوى التقني ، وتطبيقات ، ومنتجات ذات قيمة مضافة أو منتج ، وهي نسبة أعلى بكثير من منتجات محلية الصنع. أدوات الطاقة المهنية الصف نفسه القوة والسرعة العالية، و محرك الحياة طويلة ، الازدواجية في العمل يمكن أن يستمر لفترة طويلة ، والتكنولوجيا الفائقة ، والأرباح العالية ، والتغطية سوق واسعة ، والحواجز أمام دخول عالية ، وخصائص قيمة العلامة التجارية .

السوق المحلية أدوات السلطة الصينية الدائمة بوش، هيتاشي اليابانية وغيرها من الإمساك بزمام عملاقة من العلامات التجارية الأجنبية . وأشار لوه هوى إلى أن الاتجاه في السنوات الأخيرة ، فإن حصة من العلامات التجارية الأجنبية في تراجع السوق المحلية ، أدوات كهربائية ريتشارد الارتفاع ، وتوسيع حصتها في السوق، لتحل محل العلامات التجارية المستوردة. في حصة السوق المحلية من المراكز الاربعة الاولى ، ريتشارد هو اصغر نجوم، ولكن هذا هو الأسرع نموا الصاعد واحد، و مصنع لديها إنتاج من سبع سنوات ، و أصبح أول أربعة حصتها في السوق في السنوات الأخيرة لاسترداد الاتجاهات التاريخية بوش في مزارع اليابان .

في ظل الظروف العادية صناعة أداة السلطة المحلية ، شكلت إنتاج على مستوى الأسرة DIY أدوات السلطة الأعمال بالنسبة للغالبية العظمى ، خط إنتاج المهنية مصنع منتجات الصف هي نادرة للغاية ، وتركيز الصناعة هو انخفاض و نقص من الشركات الرائدة . من اتجاه التنمية ، فإن تجربة العلامة التجارية المحلية في تعديل وزاري والصناعة، و التشكيلة النهائية لعدد من الشركات الرائدة و حالة القياسية ومنظم ، وبين العلامات التجارية المحلية والأجنبية ، كما سيتم إعادة تخصيص حصة السوق من العلامات التجارية المحلية الاستمرار في استبدال العلامات التجارية الأجنبية . الطلب، فإن التكامل الداخلي من قادة الأعمال الصناعة عقد الاحتفال.

فمن المتوقع أن ريتشارد ليست سوى واحدة من الأدوات الرئيسية الشركات المدرجة لدينا الفرصة ل ديك أيضا القدرة على الوقوف في الساحة أسواق رأس المال ، وتعزيز الإصلاح في الصين إعادة تنظيم الموارد ونماذج من صناعة الأدوات الكهربائية . ترسيخ الاحتلال من السوق، لمواصلة تطوير و استغلال أسواق جديدة ، واقترح لوه هوى في التركيز في المستقبل على الجوانب التالية : تحسين جودة المنتج ، وتسريع تطوير المنتجات الجديدة . مع تركيز خاص على تسريع أدوات طاقة البطارية ، وأدوات السلطة التنمية التحكم الإلكتروني ، والتحسين المستمر من أدوات السلطة و جودة المنتج.

تحسين مزيج المنتجات ، وقدرات الخدمة الشاملة ، والوضع أدوات السلطة السوق جيدة جدا، ولكن المشكلة هي هيكل من أدوات السلطة المحلية ناقص مبيعات السوق المحلية ، والأدوات الكهربائية ، والأكثر تقليدية ، والأدوات الكهربائية عالية السرعة و المستوى العام لل أدوات كربيد القياسية.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*