شركات التسويق زرع الأجهزة لتحديد النقاط الرئيسية

في السنوات الأخيرة، ونموذج التسويق مزروع بطريقة متفشية، توغلوا في جميع مناحي الحياة، وصناعة الأجهزة هي هذا الاتجاه بأنه “ابتلع”. ومع ذلك، وبسبب الطبيعة الخاصة لهذه الصناعة، وكانت الصناعات وسلع استهلاكية غير قادرة على تقديم منتجات جديدة قابلة للمقارنة لسرعة، ولكن السوق في تغير مستمر، بعد كل شيء، وصناعة الأجهزة إلى حقبة جديدة للتسويق. ظهرت التسويق زرع كشكل جديد من الدعاية لصناعة الأجهزة على طول.
الأجهزة والإخراج، وبطاقات العمل، والجهات الفاعلة الاسم، وإذا كانت النتائج التعاون على نحو سلس، وحققت الفوز بشكل طبيعي، ولكن إذا اختارت الأطراف نقطة دخول غير ملائمة، ثم قد يكون هناك تأثير سلبي يسببه أحد الطرفين أو كليهما. على الرغم من أن اختيار الأجهزة من فيلم يستحق المشاركة والاستثمار، ولكن من دون تحليل دقيق لسيناريو الفيلم والمؤامرة سوف تصبح غير قصد “دورا” سلبيا في الفيلم، حتى لو كان الفيلم يمكن أن تكون ناجحة جدا، ويمكن أن نتخذها تحيل إلى انتشار المنتج أو العلامة التجارية، ولكن بسبب النفوذ الهائل للفيلم، حتى أن الآثار السلبية لهذه العلامة التجارية هو التوسع غير المحدود. هذا هو بالضبط وضع تسويق مخاطر خفية. لذلك، تسعة واقترح مواد البناء التسويق التنسيب الممكنة لجعل العلامة التجارية أو المنتج الأجهزة المرتبطة مع البرنامج، وارتفاع الارتباط، إخفاء الإعلانات أقوى، وأعلى درجة من الذاكرة، والإعلان ستصل أعلى. “مزروع” بالتأكيد لا “إلى”، فهذا يعني الحكمة والتخطيط، وليس ببساطة في والكولاج، “الوطن” واسعة جدا، كان “زرع” الجانب رائعة.
شرط مسبق هام للمراجع التسويق التنسيب تحتاج زرع المعتدل هو عدم السماح للجمهور بالاشمئزاز، وفي مكان قبل غرس الزرع، ومتطلبات الأجهزة وعمياء لا تردد لا يبدو يزرع ويزرع، كان هناك أفضل بكثير لتظهر ذكي جدا! التسويق التنسيب وينبغي الالتفات إلى “درجة” من. موضع المنتج مزعج، على الرغم من أن الجمهور أن نتذكر، ولكن التأثير الفعلي هو سلبي، وهذا هو للوصول إلى الجمهور “الذاكرة، والمهتمين، على استعداد لشراء”، والغرض من الجمهور ولكن للأسف حقن “الأجسام المضادة”، بحيث تشكيل انطباع سلبي للعلامة التجارية.
تسويق المنتجات التنسيب في الاستخدام واسع النطاق على نحو متزايد من صناعة المنزل، يتزايد فضل. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الإعلان والتسويق زرع الأجهزة كوسيلة النارية لجلب مجموعات المستهلكين جديدة، ولكن أيضا يجب الانتباه إلى المخاطر المحتملة، وتصبح حقا الصيد الأجهزة الاستهلاكية “مقلة العين” سلاح.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*